العهد يخطف نقطة من النصر .. والزمالك يفرط بالفوز بالوقت القاتل

24.07.2017 | 01:40 (KSA)
 دوري بلس - موجز الأخبار
 
نادي الفيصلي الأردني:
منح الجهاز الفني بقيادة المدير الفني نيبوشا راحة من التدريبات اليوم تجنباً لإصابتهم بالإجهاد بعد المجهود الكبير الذي بذلوه اللاعبين في لقاء الأهلي المصري.
 
نادي الوحدة الإماراتي: 
أعلن النادي عن اصابة اللاعب خالد باوزير لشرخ في إحدى فقرات الرقبة إثر اصابته في مباراة فريقه يوم أمس أمام نصر حسين داي الجزائري، وسيحتاج اللاعب لفترة تتراوح مابين شهر أو شهرين للعودة إلى الملاعب شكل طبيعي.
 
الزمالك المصري:
فرط الفريق الأول بالنادي بالفوز في آخر الدقائق أمام نادي الفتح الرباطي المغربي ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة الأندية العربية، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.
 
نادي الترجي التونسي:
تحدث اللاعب فرجاني ساسي خلال المؤتمر الصحفي بأن:” مواجهة الأهلي في نصف النهائي أو نهائي البطولة ستكون جيدة لكن لدينا الوقت الكافي للتحضير من أجل المقابلة الافريقية”.
 
نادي النصر السعودي:
أنهى الفريق النصراوي أولى مبارياته في بطولة الأندية العربية أمام نادي العهد اللبناني بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 وسجل الهدف النصراوي يحيى الشهري بصناعة من أحمد الفريدي.
 
نادي الهلال السعودي:
اختتم لاعبوا الفريق الأولمبي استعداداتهم لمواجهة نادي المريخ السوداني في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غد الاثنين على استاد برج العرب بالاسكندرية.
 
نادي العهد اللبناني:
نجح الفريق اللبناني في اقتناص تعادل مهم أمام نادي النصر السعودي بهدف لكل من الفريقين، سجل اللاعب أبو دياب هدف التعادل عند الدقيقة 49.
 
الفتح الرباطي: 
نجح الفريق في خطف تعادل في الوقت القاتل أمام نادي الزمالك المصري في أولى مواجهاته بالبطولة، حيث نجح صاحب الهدف الأول دياكيتي في احراز التعديل في آخر دقائق المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة  2-2.
 
النادي الأهلي المصري:
فرضت إدارة النادي عقوبة مالية كبيرة على اللاعب عماد متعب وذلك لعدم تقيده بتعليمات المدرب بالتسخين مع زملاءه اللاعبين خلال المباراة، أيضاً لكسره قرار الحضر الإعلامي على اللاعبين وتصريحه لأحد وسائل الإعلام بعد نهاية اللقاء.