عزت يكرم حكّام القارات .. والفيحاء يتعاقد مع نجم سيلتك

25.07.2017 | 01:47 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار 
 
الإتحاد السعودي:
 كرّم سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت مساء اليوم الاثنين بالرياض طاقم الحكام السعودي المشارك في إدارة عدد من مباريات بطولة كأس القارات 2017م التي أقيمت مؤخرًا في روسيا، وذلك بحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد الدكتور عبدالله البرقان وعبدالإله مؤمنة وأعضاء لجنة الحكام.
 
نادي الباطن:
وصل المحترف العراقي علاء مهاوي إلى مطار القيصومة لينضم إلى تدريبات الفريق الأول بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده العراقي في تصفيات البطولة الاسيوية المقامة في الرياض وكان في استقباله نائب رئيس النادي الأستاذ مبارك الظفيري.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية في المعسكر المقام حالياً في مدينة بولو التركية ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعداداً للموسم الرياضي القادم. 

وأجرى الفريق تدريباته صباح اليوم في الغابة المحيطة بمقر المعسكر خضع من خلالها اللاعبون إلى تمارين لياقية مكثفة تمثلت بالجري لمسافات طويلة وبسرعات متفاوتة حسب ارتفاع وانخفاض مستوى سطح الغابة. 

 
نادي النصر:
 انضم لبعثة الفريق النصراوي في مصر ثلاثي المنتخب الأولمبي عبدالإله العمري وراكان الشملان وسامي النجعي بعد أن ساهموا مع زملاءهم في تأهل المنتخب لنهائيات كأس آسيا 2018 تحت 23 عام والمقامة في الصين.
 
نادي الوحده:
أعلنت إدارة النادي انضمام اللاعب سامي بشير ليمثل بذلك الفريق الأول بالنادي بعقد يمتد لمدة موسمين.
 
نادي الشباب:
 بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله القريني، انطلقت اليوم الاثنين المرحلة الإعدادية الثانية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تأهباً لمنافسات الموسم الرياضي 2017-2018، وذلك بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن سامي الجابر، الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس الأحد، بعد عودتهم من المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا والذي امتد إلي 21 يوماً شهدت برنامج تدريبي مكثف، بالإضافة لخوض الفريق 4 لقاءات ودية مع فرق مختلفة. 
 

نادي الهلال:

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين مرنًا فنيًا بمعسكره التحضيري المقام حاليًا بالنمسا؛ تحضيرًا لمواجهة فريق "بنيڤيتو الإيطالي" في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الغد بتوقيت -مكة المكرمة-، في أولى لقاءات الفريق التجريبية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، تلاها تطبيق عددًا من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، قبل أن يشرح مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" عددًا من الجمل التكتيكية على كامل مساحة الملعب، فرض بعدها مناورة، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

نادي الإتفاق:

أعلنت إدارة نادي الإتفاق بشكل رسمي توقيعها مع قائد فريق نادي هوغيسوند النرويجي اللاعب الدولي السلوفاكي فيليب كيش ليمثل الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لمدة عامين، والتحق اللاعب بمعسكر الفريق المقام في تركيا اليوم. 

 

نادي الفيصلي

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تدريباته بمعسكر هولندا على فترتين بعد ما منح الجهاز الفني راحة للاعبين ليوم أمس.

وبدأت التدريبات الصباحية والتي ركز من خلالها المدير الفني رازوفيتس على النواحب البدنية واللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة قلادان، ثم أجرى اللاعبين العديد من التدريبات الفنية واختتم التدريبات بالتسديد على المرمى من عدة مسافات وخضع حراس المرمى على تدريبات مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس ماكسيموفيتش. 

 

نادي الرائد:

عاود لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد تدريباته اليومية مساء اليوم حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في مباراة الجزيرة الأردني أمس مران استرجاعي فيما أجرى بقية المجموعة حصة تدريبية كاملة تركزت على الجوانب الفنية والبدنية.

 

وشهدت التدريبات مشاركة الثلاثي فارس العياف وبدر السليطين وعبدالرحمن الشمري بالتدريبات الجماعية. 

 

نادي الفيحاء:

أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع الدولي الهندوراسي إيميليانو إزاغوير لاعب نادي سيلتك الأسكتلندي والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر وسيمثل الفريق الأول لمدة موسمين قابلة للتجديد لعام ثالث.