إفتتاح جزائري إماراتي في أولى مواجهات البطولة العربية

22.07.2017 | 12:12 (KSA)

دوري بلس - يلتقى مساء اليوم في أولى مباريات البطولة العربية السابعة والعشرين فريقي نصر حسين داي الجزائري ونادي الوحدة الإماراتي. 

الفريقان يمثلان المجموعة الأولى في البطولة والتي تضم إلى جانبهم نادي الأهلي المصري والفيصلي الأردني. 

 

وسيقود المباراة حكم الساحة رضوان جيد من المغرب، بجانب رضوان عشيق المغربي كمساعد أول، وفهد العمري من السعودية كمساعد ثاني.

 

يذكر أن مدرب الفريق الجزائري السيد نبيل نغيز عبر عن سعادته بالمشاركة بالبطولة رغم ظروف فريقه الصعبة قبل بداية البطولة بسبب ضيق الوقت للتحضير ويأمل أن يشرف الشعب الجزائري في البطولة، وقال أيضاً:" نحن سعداء بتواجدنا في مصر والمشاركة مع فرق لهم اسم وتاريخ بقيمة الأهلي المصري والوحده الإماراتي والفيصلي الأردني".

 

وأضاف:" لدنيا لاعبين مزيج من الخبرة والشباب ولم نصل لمرحلة الإنسجام بعد، وسلجأ لعنصر الخبرة في بعض اللاعبين، فرصتنا في التأهل متساوية مع الأندية المتبقية في المجموعة الأولى".

 

أما الوحده الإماراتي فقد أكد مدربه الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني للوحدة الإماراتي أن فريقه يحترم كافة المنافسين في مجموعته مؤكداً على أنه يسعى لتقديم مستويات مميزة بالبطولة ت في إطار التحضير للموسم المقبل. 

 

وقال:" نبحث عن تحقيق الفوز في أولى المواجهات على حساب نصر حسين داي الجزائري". وأضاف:" هذه البطولة ستكون فرصة جيدة لنا للتجهيز للموسم المقبل".