ريجيكامب: البطولة العربية تحضير جيد بالنسبة لنا

21.07.2017 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - أكد مدرب نادي الوحده الإماراتي ريجيكامب على أهمية البطولة من حيث الإعداد والمنافسة قبل بداية الموسم المحلي، حيث قال قبل مواجهة فريقه أمام نصر حسين داي:" تتزامن البطولة مع فترة بداية الإعداد بالنسبة للفريق إذ تسبق  المعسكر الخارجي الذي سيقيمه الفريق في النمسا الشهر المقبل، وحضرنا للقاهرة لتقديم مباريات جيدة المستوى حتى نشاهد اللاعبين الصاعدين من فريق الرديف لتعويض بعض النقص لدينا". 

 

وأضاف:" بدآت بالتعرف على اللاعبين وعلى قدراتهم الفنية من خلال التدريبات وأعلم ماهو مطلوب من الفريق في الفترة المقبلة، ونحن نستغل البطولة للتحضير لأن الفريق قد تجمع قبل فترة قصيرة بعد إجازة طويلة وسنحرص لتفادي الإصابات ونتعامل مع البطولة على إنها إعداد ونعمل بالوقت نفسه على تقديم مستوى جيد".

 

في الجانب الميداني كثف فريق الوحدة من تحضيراته بخوض التدريب الأساسي على ملعب المباراة ستاد السلام ليصبح في كامل الجاهزية لمباراته أمام نصر حسين الجزائري في الساعة السابعة والنصف مساء بعد غدٍ السبت ضمن إفتتاحية منافسات المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر وتستمر حتى السادس من أغسطس المقبل.

كان مقررًا في وقت سابق أن يؤدي الوحدة مرانه الختامي على نفس ملعب المباراة، ولكن قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتغيير الملعب مرعاةً لظروف إقامة بروفة حفل الإفتتاح، والتي ستتم غداً، مما ترتب عليه أن يؤدي أصحاب السعادة التدريب الختامي للمباراة على ستاد الدفاع الجوي قبل الدخول في معسكر مغلق بفندق ماريوت محل إقامته حتى موعد المباراة.

 

وكانت تدريبات الفريق الوحداوي قوية بقيادة المدير الفني الروماني ريجيكامب على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة بمشاركة جميع اللاعبين، واشتملت التمارين تدريبات بدنية مكثفة، ثم قسم المدرب اللاعبين للعب مناورة فنية بين جميع اللاعبين. 

 

يذكر أن التدريبات لم يشارك فيها محمد راشد وذلك بسبب انضمامه للخدمة الوطنية، فيما انضم ثلاثي المنتخب الأولمبي محمد عبدالباسط وخالد باوزير وحسن الشامسي إلى بعثة الفريق بعد مشاركته مع المنتخب في التصفيات.