أحد يتعاقد مع البرازيلي رونالدو .. والهلال يجدد عقد ياسر القحطاني

11.07.2017 | 01:25 (KSA)
 
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي الأولمبي:
تعادل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مع منتخب لبنان الأولمبي سلبيًا في اللقاء الودي الذي جمعهما في الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2018.
 
 
اللجنة الأولمبية السعودية:

 اعتمد معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ محمد بن عبدالملك آل الشيخ، مشروع إعداد المخطط الشامل وتصميم القرية الأولمبية بالرياض “ويشمل مركز النخبة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي”، والذي سيستغرق إعداده فترة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ الإشعار بمباشرة العمل.

نادي النصر:
بادر كلاً من نائب رئيس أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بسداد رسوم تجديد عضوية الهيئة للموسم الرياضي 2018/2017م. 
 
نادي الفتح:
وصلت صبا اليوم الإثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى مدينة " بولو " التركية مثر معسكر الفريق الخارجي قادمة من الأحساء عبر مطار البحرين الدولي ووصولاً إلى مطار صبيحة الدولي بمدينة " اسطنبول " التركية ليبدأ بذلك الفريق الفتحاوي المرحلة الثانية من برنامج الإعدادي للموسم الرياضي القادم.

 

نادي التعاون:

تحدث عصام الحضري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر النادي اليوم، وقال:" أحب التحديات واليوم مع التعاون لدي تحدي جديد سأسعى بكل قوة لكست هذا التحدي مع نفسي قبل كل شي ومن أجل خدمة من وثق في إمكانيات عصام الحضري في مقدمتهم معالي الشيخ تركي آل الشيخ”.

 

نادي الفيحاء:

 وقعت إدارة نادي الفيحاء عقداً مع شركة الهدف الأخضر التجارية Green Goal إتفاقية ترخيص الحصول على حقوق تذاكر مباريات الفريق وكذلك تم التوقيع على اتفاقية ترخيص الحصول على حقوق الإعلان والرعاية للموسم الرياضي القادم.

 

نادي الإتحاد:

أعلنت إدارة نادي الإتحاد بشكل رسمي عبر مركزها الإعلامي عن تكفّل رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي بسداد مستحقات المدرب الأورجواني خوان فيسيري كاساس الذي سبق وأن أشرف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2014/2013. 

 

نادي الإتفاق:

والتحق مدافع الفريق العراقي أحمد إبراهيم بالبعثة فور وصولها مطار صبيحة بالعاصمة اسطنبول حيث رافقهم إلى كارتيبيه، واكتفى مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش بتدريب اقتصر على الحصص اللياقية والبدنية، حيث من المقرر آن يبدأ الفريق تدريباته الشاملة غداً الإربعاء على فترتين صباحية ومسائية.

 

نادي الباطن:

أجرى الفريق الأول بنادي الباطن تدريب الأخير في مرحلة الإعداد الأولى على ملعبه في مقر النادي.، واشتملت التدريبات على كثافة بالجوانب اللياقية أعقبها العديد من التدريبات التكتيكية واختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب طبّق من خلالها المدرب العديد من الجمل الفنية. بعد ذلك غادرت بعثة الفريق الأول إلى بريدة نادي التعاون ودياً غداً، ثم سيتم المغادرة إلى مصر لإقامة معسكر إعدادي لمدة 20 يوم.

 

النادي الأهلي:

تقرر أن يصل قائد الفريق الكابتن تيسير الجاسم يوم غد الثلاثاء إلى مقر المعسكر الإعدادي في النمسا.

 

نادي الهلال:

مددت إدارة النادي برئاسة سمو الأمير نواف بن سعد رسمياً عقد قائد الفريق ياسر القحطاني لمدة عام.

 

نادي أحد:

 تقرر نقل لقاء الفريق الأول أمام نادي الشباب في الجولة الأولى من دوري جميل إلى الرياض نظراً لعدم إكتمال أعمال الصيانة لملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز على أن يقام لقاء الإياب بالمدينة المنورة على أن تقام المباراة: 

يوم السبت الموافق 12 أغسطس 2017 عند الساعة السابعة على استاد الأمير فيصل بن فهد.