الإتفاق يبدأ تمارينه في معسكر تركيا والإدارة توقع مع كنف

10.07.2017 | 23:09 (KSA)

دوري بلس - بدأ الفريق الإتفاقي الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي في منطقة كارتيبيه في تركيا بعد وصوله ظهر اليوم حيث أدى الفريق أولى تدريباته في الفترة المسائية.

 

والتحق مدافع الفريق العراقي أحمد إبراهيم بالبعثة فور وصولها مطار صبيحة بالعاصمة اسطنبول حيث رافقهم إلى كارتيبيه، واكتفى مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش بتدريب اقتصر على الحصص اللياقية والبدنية، حيث من المقرر آن يبدأ الفريق تدريباته الشاملة غداً الإربعاء على فترتين صباحية ومسائية.

 

من جهة أخرى وقعت إدارة نادي الإتفاق اليوم الإثنين عقد رعاية جديد مع جمعية " كنف " التي توفر الرعاية الصحية للأيتام والأرامل والذين فقدو معيلهم، وذلك عن طريق التأمين الطبي. 

 

وتأتي هذه البادرة في إطار الشراكة الإجتماعية التي يوليها النادي اهتمامه من منطلق المسؤولية الإجتماعية التي يحرص عليها حيث تقرّر أن يحمل قميص الفريق شعار الجمعية في الجانب الأعلي من الناحية اليمنى.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي خالد الدبل أن هذه الرعاية هي الأغلى من بين كل الرعايات في النادي بإعتبارها تنطلق من جوانب إجتماعية ودينية، مبدياً شكره لجمعية بناء الخيرية التي عملت مع النادي في هذا الجانب في العامين الماضيين.

 

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة كنف سعود المدعج فخر الجمعية بالدخول في شراكة استراتيجية مع نادي عريق وجماهيري مثل الإتفاق، مشدداً على أن هذه الشراكة ستكون ذات مردود إيجابي على الجمعية التي تعد الوحيده التي تعنى بتوفير الرعاية الصحية للأيتام.