النصر يستعد لخوض أولى الوديات .. وريبروف يبدأ مشواره مع الأهلي

05.07.2017 | 02:07 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
تلقى طاقم التحكيم السعودي المشارك في كأس القارات تهنئة خاصة من قبل رئيس الإتحاد الآسيوي سلمان بن إبراهيم آل خليفة وذلك عقب أداءهم في ختام بطولة القارات حين قادو مباراة المركز الثالث بين البرتغال وتشيلي.
 
نادي الاتفاق:
وقعت إدارة النادي مع لاعب الوسط بنادي القادسية والمنتخب الأولمبي علي هزازي عقداً يمتد لخمس سنوات بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.
 
نادي الإتحاد:
احتضنت صالة اللياقة البدنية بالنادي اليوم الحصة التدريبية الصباحية الأولى للفريق الأول لكرة القدم في إطار التحضيرات للموسم الجديد تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة والذي واصل التركيز على التجهيز اللياقي للاعبين, واختتمت التدريبات في المسبح بتمارين إراحة العضلات.
 
نادي الفيحاء:
غادرت بعثة الفريق إلى النمسا وذلك لبدأ المعسكر الإعدادي الذي يمتد لمدة 25 يوماً استعداداً لمنافسات الموسم القادم.
 
 
نادي الرائد:
سيجري الفريق تدريباته مساء الغد على فترتين صباحية ومسائية تبدأ عند الساعة 9:00ص الفترة الأولى، أما الفترة الثانية تبدأ الساعة 7:00م على ملعب النادي.
 
 
نادي الباطن:
 إستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الباطن تدريباته الإعدادية للموسم الرياضي المقبل بقيادة المدير الفني السيد جواكيم ماشادو وجهازه المساعد. 
 
وبدأ السيد ماشادو التدريبات بإجتماع مع اللاعبين حرص من خلاله على الكشف عن استراتيجية المرحلة المقبلة وأهمية المرحلة الحالية الأولى من الإعدادي والمراحل الأخرى قبل بداية الموسم الرياضي.
 
 
 
نادي القادسية:
 
أبدى اللاعب عبدالمحسن فلاته عن سعادته بالتجديد مع النادي والتقدير لرئيس وأعضاء النادي واعداً الجميع بتقديم افضل المستويات، من جهة اخرى واصل الفريق تدريباته اليومية بقيادة المدرب ناصيف البياوي وبحضور رئيس النادي معدي الهاجري.
 
 
 
النادي الأهلي:
 
بدأ المدرب الاوكراني ريبروف مهامة التدريبية مع الفريق الأول لكرة القدم حيث اجتمع مع الادارة عصر اليوم ثم اجتمع باللاعبين قبل بداية التدريبات المسائية للتعريف بخططه الفنية والتكتيكية وعن ماهي اهدافه مع الفريق في المرحلة المقبلة.
 
 
 
نادي الفيصلي:
 
بدأ لاعبو الفريق الأول الفحوصات والقياسات الطبية والبدنية منذ اسبوع وتستمر الى يوم غدًا الاربعاء ، ومن المقرر نهاية المرحلة الاولى لفترة الاستعداد بنهاية يوم الجمعة القادمة بمناورة يقيمها مدير الجهاز الفني ( فوك رازوفيتش ) للوقوف على مستويات اللاعبين وحضورهم الفني .
 
 
 
نادي الشباب:
 
انضم الحارس التونسي  فاروق بن مصطفى لتدريبات الفريق الجماعية في مقر معسكر الليوث في النمسا ليبدأ معهم مشواره بعد توقيعه عقد لمدة ثلاث سنوات.
 
 
 
نادي الفتح:
 
عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليومية ضمن المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي القادم بعد الفحوصات الطبية التي أجراها لاعبوا الفريق يوم أمس لدى الراعي الطبي للنادي “ مستشفى الموسى التخصصي “.
 
 
 
نادي الخليج:
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج تدريباته على ملعبه الرئيس في سيهات تحت قيادة المدرب الروماني تيدور الذي ركّز على الجانب اللياقي للاعبي مع اخضاع اللاعبين المختارين لتجربة إلى بعض الإختبارات المهارية للحكم على مستوياته الفنية.
 
 
 
نادي النصر:
 
اختتم الفريق تحضيراته لمباراة الودية الأولى والتي سيخوضها أمام نادي يوفنتوس بوخارست الروماني على ملعب منتجع فناربخشه، والتي ستكون عند الساعة الخامسة والنصف من مساء الغد.
 
 
 
نادي التعاون:
 
وقعت ادارة النادي برئاسة الأستاذ محمد القاسم مخالصة مالية مع حارس الفريق الأول لكرة القدم فهد الشمري.