تصويت: دوري المجموعات لفرق البطولة العربية للاندية

03.07.2017 | 11:29 (KSA)

دوري بلس - ايام قليلة وتدور عجلة المنافسة للبطولة العربية للاندية بشكلها الجديد بمشاركة نخبة من افضل الفرق العربية والتي من المقرر أن تقام في جمهورية مصر العربية، في الفترة ما بين 21 يوليو حتى 5 أغسطس.

وستقام مباريات المجموعة الأولى في ملعب السلام بالقاهرة، يلتقي الأهلي المصري أمام الفيصلي الأردني يوم 21 يوليو، فيما يقابل الوحدة الإماراتي مع نصر حسين داي الجزائري، على نفس الملعب.

أما المجموعة الثانية فتقام في ملعب برج العرب بالإسكندرية ويلتقي الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي، يوم 23 يوليو، فيما يواجه النصر السعودي، العهد اللبناني.

وتقرر أن تقام مباريات المجموعة الثالثة، على إستاد الإسكندرية، حيث يلتقي نفط الوسط العراقي مع الترجي التونسي، والهلال السعودي مع المريخ السوداني يوم 24 يوليو.

ويتأهل لدور نصف النهائي الثلاث فرق الأولى بالإضافة إلى أفضل فريق في حاصل على المركز الثاني، وتقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 أغسطس، فيما يقام النهائي يوم 5 أغسطس.

انتظرونا في دوري بلس بتغطية مميزة لهذه البطولة حيث سنقوم ببث مباشر لجميع المباريات البطولة عبر الموقع والتطبيق مع المزيد من الأخبار والاحصائيات الخاصة عن البطولة العربية للأندية.