الأهلي يقترب من كادش.. ودياز طلب عدم المشاركة في العربية

13.06.2017 | 03:27 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار


- عقدت لجنة المنتخبات أولى اجتماعاتها برئاسة رئيس الاتحاد رئيس اللجنة عادل عزت، وبحضور الأعضاء طارق كيّال وناصر الجوهر وخالد بن مقرن وموسى الزياد ومحمد الزهراني، والأمين العام للاتحاد عادل البطي.

- قدمت لجنة المنتخبات شكرها وتقديرها لمدرب المنتخب السعودي لدرجة الشباب سعد الشهري بعد إنتهاء عقده التدريبي.

- تم تكليف المدرب الوطني صالح المحمدي بالإشراف الفني على المنتخب السعودي الأولمبي خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً في يوليو المقبل.

- أجرى حارس نادي الشباب محمد عواجي عملية جراحية "تنظيف غضروف الركبة".

- طلب رامون دياز مدرب الهلال من إدارة النادي عدم مشاركة الفريق الاول بالبطولة العربية، وبدأ لاعبو الفريق إستعداداتهم للسفر إلى المعسكر الخارجي في النمسا، والذي سيضم عدة لاعبين من الفريق الأولمبي.

- خالد الغامدي مدافع النصر: "ظهوري بمستوى مميز جاء بوقفة مع النفس قبل بداية الموسم وعمل ذهني وبدني".. "دفاعنا تحسن كثيراً بقيادة عمر هوساوي، وبرونو قائد خفي للفريق على أرض الملعب".. "مستحقاتنا لا خوف عليها بوجود الأمير فيصل بن تركي".

- أبلغ اللاعب العراقي سعد الأمير إدارة ناديه السابق القادسية بموافقته على العودة مجددا لتمثيل الفريق الموسم المقبل بعد 6 أشهر قضاها مع النادي الأهلي.

- اقتربت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع ظهير أيسر نادي الإتفاق حسن كادش كبديلا للمصري محمد عبدالشافي الذي يستعد للعودة لفريقه السابق الزمالك.

- قال رئيس نادي الباطن ناصر الهويدي أن إدارته لا تمانع من انتقال الظهير الأيسر بندر المطيري في حال كان المقابل المادي مجزي، ونفى الهويدي أن تكون إدارته قد تلقت أي عرض رسمي من نادي النصر، وذلك بعد أن ترددت انباء صحفية أن المطيري يحظى بإهتمام نادي النصر للتعاقد معه.

- تقيم لجنة الحكام معسكرًا إعداديًا داخليًا بمحافظة الطائف لحكام دوري الدرجة الأولى، يبدأ في الـ19 من أغسطس المقبل ولمدة خمسة أيام.