المنتخب الشاب يصل دايجون ويستعد للمنتخب الأمريكي

26.05.2017 | 22:48 (KSA)

دوري بلس - واصل المنتخب السعودي الشاب تمارينه اليوم الجمعة عقب خوضه أمس مواجهة ضد منتخب الإكوادور والتي تغلب فيها بهدفين مقابل هدف محققاً انتصاره الأول في المونديال, وبدآت الحصة التدريبية بإجتماع قصير شكر فيه المدرب سعد الشهري اللاعبين على جهدهم وانضباطيتهم العالية داخل الملعب والتي أثمرت عن الفوز، بعد ذلك بدأ اللاعبون بالجري حول الملعب، ثم قسّم الجهاز الفني الفريق لمجموعتني، حيث أدت المجموعة الأولى التي ضمت المشاركين بصفة أساسية بالمباراة السابقة تمارين خفيفة واستشفائية. 

فيما أجرت المجموعة الثانية التمارين المعتادة، بداية بالإطالة ثم مناورة في منتصف الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بالتمرين على التسديد على المرمى.

وغاب عن المران اللاعب يوسف الحربي وذلك لشعوره بآلام في كاحله الأيسر في مكان الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة أمام الإكوادور.

يذكر أن بعثة المنتخب وصلت اليوم لمدينة دايجون وذلك إستعداداً للقاء المنتخب الأمريكي يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة المجموعات من كأس العالم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة في مرحلة المجموعات من كأس العالم تحت 20 عام المقامة في كوريا الجنوبية.