الأخضر جاهز لمواجهة استراليا .. والإتحاد يجدد عقد سييرا

08.06.2017 | 03:41 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

هيئة الرياضة:

سيتم الكشف قريباً عن محافظ استثمارية للأندية الرياضية السعودية.

 

- المنتخب السعودي الأول:

يلتقى منتخبنا الوطني غداً أمام المنتخب الاسترالي ضمن تصفيات كأس العالم ضمن الجولة الثامنة من الدور الثالث من تصفيات القارة الآسيوية.

 

- اللجنة الأولمبية:

تعقد اللجنة الأولمبية العربية السعودية عند الساعة الحادية عشر من مساء غداً الخميس جمعيتها العمومية غير العادية لإنتخاب رئيس مجلس الإدارة للفترة المتبقية من الدورة الحالية 2017-2020م وذلك في قاعة الإجتماعات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

 

- نادي الإتحاد:

جددت إدارة النادي عقد المدرب التشيلي لويس سييرا رسمياً لمدة عام، بعد مفاوضات طويلة  لوضع شروط جديدة من قبل المدرب على إدارة الإتحاد، في شأن اخر اكدت ادارة النادي انها اكدت علي جميع اللاعبين على عدم المشاركة في بطولات الحواري إلا بإذن مسبق التزاماً بالقوانين الداخلية ولائحة الاحتراف الموحدة.

 

- نادي النصر:

تحدثت مصادر صحفية عن إمكانية إلغاء معسكر الفريق المقرر في تركيا وقد يتم نقله إلى قبرص.ايضا ذكرت مصادر صحفية عن مفاوضات للتعاقد مع اللاعب التونسي يوسف المساكني.

وفيما يخص القائد حسين عبدالغني فذكرت مصادر صحفية عن امكانية عدم استمراره مع الفريق الكروي الموسم القادم

 

- نادي الفتح:

أعلنت ادارة النادي عن تجديد عقد مدافع الفريق الأول عبدالله الدوسري لمدة موسم رياضي واحد. 

 

- نادي أحد:

أقامت رابطة دوري المحترفين ورشة عمل في نادي أحد حول لوائح وأنظمة الرابطة في مقر النادي تحضيراً للموسم الجديد.

وتركزت ورشة العمل على عمل مراقبي ومنسقي المباريات والتنظيم الداخلي و الإعلام والتسويق.

وقدم ورشة العمل الأستاذ عبدالعزيز الحميدي المدير التنفيذي المكلف للرابطة و الأستاذ سلمان النمشان رئيس لجنة المراقبين والمنسقين بالرابطة والأستاذ أحمد المصيبيح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرابطة والأستاذ يزيد المنصور عضو لجنة التسويق في الرابطة.