الأخضر يعلن قائمته الرسمية.. والقحطاني يشارك في التدريبات

27.05.2017 | 02:26 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول القائمة الرسمية للمشاركة في الفترة الثالثة والأخيرة للبرنامج الإعدادي لمواجهة استراليا، وسيكون الثلاثاء القادم 30 مايو موعداً لتجمّع اللاعبين في الرياض على أن تغادر البعثة عصر يوم الإربعاء 31 مايو إلى مدينة أديلايد الإسترالية على متن طائرة خاصة.

- اختتم المنتخب السعودي الأول الفترة الثانية من برنامجه الإعداداي للقاء استراليا بحصة تدريبية صباحية في معسكره في فرانكفورت الألمانية، أدى فيها اللاعبون تدريبات تكتيكية تنوعت ما بين الشق الهجومي والدفاعي قبل واختتمت بمناورة على منتصف مساحة الملعب.

- طاقم حكام سعودي يقود لقاء الزوراء والقوة الجوية العراقيين في إياب ربع نهائي كأس الإتحاد الآسيوي بقيادة تركي الخضير حكم ساحة وفهد العمري مساعد أول وخلف زيد مساعد ثاني وشكري الحنفوش حكم رابع.

- واصل المنتخب السعودي الشاب تمارينه وسط غياب اللاعب يوسف الحربي لشعوره بآلام في كاحله الأيسر بعد وصول بعثة الأخضر الشاب لمدينة دايجون إستعداداً للقاء المنتخب الأمريكي الأحد المقبل.

- استأنف فريق الهلال تدريباته بعد راحة يومين، وشهدت جزء من تدريبات الفريق الجماعية مشاركة القائد ياسر القحطاني.

- أعلنت إدارة نادي الباطن رسميا تعاقدها مع المدرب البرتغالي جواكيم ماتشادو لتدريب الفريق الكروي الأول خلفا للمدرب الوطني خالد القروني.

- وصلت بعثة فريق الأهلي الأول إلى دبي استعدادا للقاء فريق الأهلي الإماراتي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

- أنهت إدارة نادي هجر إجراءات التعاقد مع لاعب نادي الجيل السابق عبدالله اليوسف لمدة موسمين.