الهلال والأهلي في النهائي الكبير.. والأنصاري قريب من البقاء مع الإتحاد

14.05.2017 | 01:33 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

- الإتحاد السعودي:

وجه الإتحاد السعودي شكره وتقديره لكافة الأجهزة الأمنية على تعاونها الدائم في تنظيم كافة المناسبات والمسابقات الرياضية في المملكة العربية السعودية، مثمنين كافة خطواتهم لتحقيق سبل الراحة للرياضيين كافة من مشجعين ولاعبيه ومنسوبين.

 

- المنتخب السعودي الأول:

واصل المنتخب السعودي تمارينه في معسكره الإعدادي في مقر نادي الشباب وذلك ضمن الفترة الأولى للبرنامج الإعدادي لمباراة استراليا القادمة، وشهدت التمارين انضمام اللاعب صالح العمري بديلاً للمصاب فهد المولد.

 

- نجران:

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي نجران صباح اليوم إلى مدينة الرياض حيث سيقيم الفريق معسكراً إعدادي لمدة يومين ثم سيغادر بعد ذلك إلى حفر الباطن لخوض لقاء الإياب ضد نادي الباطن يوم الثلاثاء القادم.

 

- الأهلي:

منح السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأهلاوي لاعبيه راحة اليوم السبت، بعد الفوز على الفيصلي والوصول لنهائي كأس الملك، على أن تعود التمارين غداً الأحد لخوص استعدادات المباراة النهائية.

 

- الهلال:

آكد رئيس نادي الهلال من خلال حديثه التلفزيوني بعد مباراة الهلال والتعاون على ان ادارة النادي بدآت بتحركاتها الجدية للحصول على بطاقة اللاعب عمر خربين وتم تقديم عرض رسمي لإدارة نادي الظفرة الإماراتي، أيضاً شدد آنه بشكل أولى سيبقى ثلاثة من الرباعى الأجنبي ومن المتوقع مغادرة ليو بوناتيني إما بالإعارة أو البيع.

 

- التعاون: 

أكد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أن فريقه قدم أداء مشرف أمام الهلال، و قدم شكره لداعمي التعاون ولاعبيه وإدارته، وبارك للهلال الإنتصار. 

 

- الفيصلي:

أعلنت ادارة النادي عن تجديد عقد لاعبها وسام سويد لمدة سنتين، ويأتي ذلك في اطار سعي ادارة عنابي سدير للحفاظ على نجوم الفريق في الفترة المقبلة والاعداد جيداً للموسم القادم.

 

- الفتح:

انطلقت دورة الرخصة الآسيوية C للتدريب في مقر نادي الفتح للمرة الثانية تحت إشراف كامل من قبل الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وقدم الدورة المحاضر الوطني سمير هلال وتستمر هذه الدورة لمدة 13 يوم متواصلة، وتعتبر أول دورة تأسيسية يحتاجها المدرب للتطوير وخاصة في مجال تدريب البراعم.

 

- الفيحاء:

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب عبر تصريحات تلفزيونية لبرنامج " كورة " عن أن دوري الدرجة الأولى مختلف كلياً عن دوري جميل، والفترة القادمة النادي أمام تحدي كبير الموسم القادم، مشدداً أنه يتوقع أن يواجه الفريق بالبداية صعوبات بسبب نقص الخبرة.

لكن سيسعون لتحقيق أهدافهم بالبقاء بمناطق الدفئ، حيث سيتم تدعيم الفريق واختيار مدرب قادر على خلق الفارق وتحقق أهداف الفريق.

 

- الإتحاد:

ذكرت مصادر صحفية أن اللاعب الكويتي فهد الأنصاري قد وافق على عقد جديد مع إدارة نادي الإتحاد، وتبقت تفاصيل بسيطة لإتمام ذلك بدون ذكر أي تفاصيل عن مدة العقد حتى الأن.