نواف بن سعد يحدد مستقبل محترفين الزعيم

14.05.2017 | 11:15 (KSA)

دوري بلس - كشف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أن إدارة ناديه قد أرسلت خطاباً لنادي الظفرة الاماراتي من أجل شراء عقد المهاجم السوري عمر خربين مشيراً إلى أن بقائه بالفريق بتوصيه من المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز.

وسجل عمر خربين 8 أهداف، في أخر 3 مباريات له مع الهلال في جميع المسابقات، هاتريك أمام النصر في بطولة دوري جميل للمحترفين، ثم سجل هدفين امام الريان القطري في بطولة دوري أبطال اسيا، ثم سجل هاتريك في لقاء يوم أمس أمام التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتحدث الأمير نواف بن سعد في تصريحات صحفية قائلاً : "عمر خربين لاعب كبير ورامون دياز أكد رغبته في استمراره وهي نفس رغبتنا أرسلنا خطابًا رسميًا لإدارة الظفرة من أجل شراء عقد اللاعب، وبانتظار ردهم، ومازلنا بحاجة إلى الوقت لحسم الأمور".

فيما نفى رئيس الهلال ماتردد عن وجود مفاوضات من العين الاماراتي للتعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، قائلاً : "لم يصلنا أي عرض من نادي العين فيما يخص اللاعب إدواردو، ولا فيما يخص تجديد إعارة اللاعب ناصر الشمراني".

وأوضح نواف بن سعد أن إدارة الهلال تسعى للإبقاء على الثلاثي كارلوس إدواردو وميليسي وعمر خربين، بينما سيتم إعارة أو بيع المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني.

واختتم رئيس مجلس الهلال حديثه قائلاً : "أبارك لجمهور الهلال التأهل لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي، وأشكر اللاعبين على ما قدموه اليوم".