جوليان ألفاريز يكشف موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف

11.06.2024 | 14:38 (KSA)

دوري بلس - دحض جوليان ألفاريز الشائعات التي تفيد بأنه يسعى للرحيل عن مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه "مرتاح وسعيد" في ملعب الاتحاد.

استمتع مهاجم السيتي البالغ من العمر 24 عامًا بموسمين مثيرين للإعجاب في ملعب الاتحاد، حيث سجل 17 هدفًا في موسم 2022-23 الذي فاز فيه النادي بالثلاثية و19 هدفًا في لقبه القياسي الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2023-24.

على الرغم من كونه بمثابة احتياطي للفائز بالحذاء الذهبي إيرلينج هالاند، إلا أن سبعة لاعبين فقط من مانشستر سيتي سجلوا دقائق أكثر من الأرجنتيني الموسم الماضي.

وبالنظر إلى أنه من غير المرجح أن يحل ألفاريز محل هالاند، الذي سجل الآن 90 هدفًا مذهلاً في 98 مباراة مع السيتي، فقد ربطت التقارير الأخيرة بالابتعاد عن ملعب الاتحاد بحثًا عن وقت لعب منتظم.

من بين الأندية التي ترددت شائعات أنها تتعقب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، تشيلسي، الذي أعطى الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف بعد أن شهد نيكولاس جاكسون موسمًا أول مختلطًا في هجوم البلوز.

ومع ذلك، فقد نفى ألفاريز الآن أي تكهنات بأنه قد ينتقل إلى نادي غرب لندن، بعد أن أكد أنه سعيد بالبقاء مع السيتزنز خلال هذا الصيف.

وفي مقابلة مع شبكة ESPN، صرح ألفاريز: "هذه أشياء تقال، لكنني هادئ، أنا مرتاح وسعيد في سيتي، سنرى ما سيحدث".

ويعتقد أيضًا أن باريس سان جيرمان مرتبط بألفاريز، حيث يتطلعون للتعاقد مع بديل مناسب لكيليان مبابي، الذي أكمل انتقاله إلى ريال مدريد الأسبوع الماضي.