ريال مدريد يمهل ناتشو مهلة أخيرة للرد على تمديد عقده مع النادي

11.06.2024 | 13:58 (KSA)

دوري بلس - حدد ريال مدريد موعدًا نهائيًا لقائده ناتشو فرنانديز لاتخاذ قرار بشأن مستقبله في النادي، ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو.

تمتد رحلة ناتشو مع ريال مدريد على مدار عقدين من الزمن، بدءاً من الناشئين وتدريجياً حتى استلام دور قائد الفريق الأول في موسم 2023-24.

قاد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لوس بلانكوس إلى ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، وكلها في موسمه الأول وهو يرتدي شارة القيادة.

ومع ذلك، في أقل من شهر، من المقرر أن ينتهي عقد الدولي الإسباني مع نادي طفولته، ولا يزال هناك عدم يقين بشأن خطوته التالية.

ويعتقد أن كارلو أنشيلوتي أعرب عن رغبته في الاحتفاظ بخدمات المدافع المخضرم في المستقبل المنظور، لكن القرار النهائي من قبل ناتشو لم يتخذ بعد.

وفقًا لصحيفة ماركا، عرض ريال مدريد على ناتشو تمديد عقده لمدة عام واحد، لكنه اشترط عليه إجراء المكالمة بشأن قبوله بحلول نهاية يونيو.

تم ربط اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا بعدة حركات بعيدًا عن مدريد هذا الصيف، حيث يُعتقد أن الأندية في المملكة العربية السعودية والدوري الأمريكي مهتمة بخدماته.

إذا اختار ناتشو مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف، فمن المحتمل أن يعني ذلك أن ريال مدريد سيتعين عليه تأمين قلب دفاع جديد في فترة الانتقالات

بينما من المتوقع أن يقوم ريال مدريد بترقية رافا مارين إلى الفريق الأول الموسم المقبل، إلا أنهم سيشاركون في ما يصل إلى 7 مسابقات في 2024-25.

في الوقت الحالي، من المرجح أن يكون أنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو فقط متاحين كخيارات في قلب الدفاع خلال الأشهر القليلة الأولى من الموسم الجديد، ومن المتوقع أن يظل ديفيد ألابا بعيدًا عن الملاعب حتى أكتوبر.