نابولي يحبط محاولات برشلونة وباريس سان جيرمان لضم خفيتشا كفاراتسخيليا

10.06.2024 | 22:51 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير أن ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان تعرضا لضربة قوية في سعيهما للتعاقد مع نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بمثابة اكتشاف لبارتينوبي منذ انتقاله من النادي الجورجي دينامو باتومي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022.

استمتع كفاراتسخيليا بفترة مثمرة في الدوري الإيطالي هذا الموسم على الرغم من عدم تمكن فريقه من الاحتفاظ بلقبه الإيطالي، حيث هز الشباك في 11 مناسبة في 34 مباراة.

وضعته الفترة الأولى للمهاجم في نابولي على رادار مجموعة من أفضل الأندية الأوروبية، حيث سجل اللاعب الدولي 14 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

بالإضافة إلى نابولي، يعد كفاراتسخيليا أيضًا نجمًا في منتخب بلاده، حيث خاض 30 مباراة دولية مع جورجيا منذ ظهوره الدولي الأول في عام 2019.

وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، تلقى كل من برشلونة وباريس سان جيرمان ضربة قوية في سعيهما لضم كفاراتسخيليا قبل فترة الانتقالات الصيفية هذا الصيف.

ويشير التقرير إلى أن نابولي يقترب من الاتفاق على عقد جديد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يبدو أنه سيبقى في نابولي لمدة عام آخر على الأقل.

من المفهوم أن الاتفاقية الجديدة ستحتوي على شرط جزائي، مما يعني أن بطل إيطاليا 2022-23 محمي من خسارة المهاجم بسعر رخيص.

تحت قيادة أنطونيو كونتي، سيتطلع نابولي للقتال من أجل لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل، مع التركيز على قدرتهم على الاحتفاظ باللاعبين النجوم.

مع ارتباط الهداف البارز فيكتور أوسيمين بأندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل أرسنال، يُعتقد أن نابولي ليس على استعداد لخسارة كل من النيجيري وكفاراتسخيليا هذا الصيف.