بايرن ميونخ يستهدف ضم تريفوه تشالوبا في الميركاتو الصيفي

10.06.2024 | 21:10 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية، أن مدافع تشيلسي ظهر كهدف محتمل للانتقال إلى بايرن ميونيخ.

بعد تعيين إنزو ماريسكا كمدرب رئيسي جديد للنادي، سيحاول فريق التوظيف في البلوز الآن تجميع فريق يناسب أسلوب لعب الإيطالي.

في حين أن هناك بالفعل مجموعة واسعة من اللاعبين في ستامفورد بريدج الذين يتناسبون مع المدرب، تحرك تشيلسي لإضافة مدافع فولهام توسين أدارابيويو إلى فريقهم قبل موسم 2024-25.

ومن الطبيعي أن تؤدي هذه الصفقة إلى تكهنات بأن أحد المدافعين قد يغادر فريق غرب لندن قريبًا، حيث يحاول المالكان المشاركان تود بوهلي وكليرليك كابيتال تعزيز مكانة النادي من خلال القواعد المالية للدوري الإنجليزي الممتاز.

أشارت التقارير إلى أن تريفوه تشالوبا الذي تألق في نهاية الموسم الماضي هو اللاعب الأكثر احتمالاً للرحيل بسبب وضعه كخريج في الأكاديمية، مما يعني ربحًا خالصًا في حالة بيعه.

كان الافتراض هو أن تشالوبا يُنظر إليه على أنه أفضل خيار دفاعي ممكن بسبب موهبة محلية أخرى يُنظر إليها على أنها جزء من مستقبل تشيلسي، ومع ذلك يبدو أن بوهلي وكليرليك قد يتخذان قرارًا قريبًا.

وفقًا لصحفي سكاي سبورت دويتشلاند فلوريان بليتنبرج، الذي كان يعلق على X، فقد حدد بايرن ليفي كولويل كإضافة محتملة.

على الرغم من أنه يقال إن كولويل كان لديه معجبين في ملعب أليانز أرينا لبعض الوقت، إلا أنه ظهر كهدف محتمل في حالة عدم قدرة بايرن على إغراء جوناثان تاه بمغادرة باير ليفركوزن.

ويضيف بليتينبيرج أن بايرن يحب أن يلعب اللاعب الدولي الإنجليزي بقدمه اليسرى، كما اعتاد لصالح تشيلسي في مركز الظهير الأيسر في بعض الأحيان في الموسم الماضي.

يقال إن بايرن قد أجرى بالفعل مناقشات حول صفقة محتملة، على الرغم من أن المفاوضات قد تستمر إذا كانوا ينتظرون قرارًا من تاه أو ليفركوزن.