مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع سانشو من أجل بيعه في الميركاتو الصيفي

09.06.2024 | 20:42 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد وضع تقييمًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لجادون سانشو، مع تصميم الشياطين الحمر على بيع اللاعب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

وقضى لاعب مانشستر سيتي السابق النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، وسجل 3 أهداف وسجل 3 تمريرات حاسمة في 21 مباراة خلال فترته الثانية في دورتموند.

ويعتقد أن دورتموند حريص على الاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هذا الصيف، لكنه يفضل التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة إعارة أخرى بدلاً من الدفع لإعادة توقيعه بشكل دائم.

وكانت هناك ادعاءات بأن رحيل مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج قد يؤدي إلى عودة سانشو إلى الفريق الأول في أولد ترافورد الموسم المقبل.

ومع ذلك، وفقًا لبي بي سي سبورت، حتى لو فقد تين هاج وظيفته، فإن الشياطين الحمر لا يزالون يخططون لبيع المهاجم، حيث يريد النادي 40 مليون جنيه إسترليني مقابل خدماته.

ويزعم التقرير أن مان يونايتد بحاجة إلى جمع الأموال من أجل تحسين فريقهم هذا الصيف، ويُنظر إلى سانشو على أنه لاعب قادر على الحصول على رسوم انتقال جيدة.

ويعد يوفنتوس من بين الأندية الأوروبية التي يقال إنها حريصة على خدماته، بينما لا يزال بإمكان دورتموند إعادته إلى النادي بشكل دائم على الرغم من تردده في هذه المرحلة.

كافح سانشو لترك بصمته مع مانشستر يونايتد، حيث سجل 12 هدفًا فقط وقدم 6 تمريرات حاسمة في 82 مباراة مع النادي في جميع المسابقات.

كان المهاجم بديلاً في المباريات الثلاث الأولى لناديه الأم في موسم 2023-24 في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل استبعاده من الفريق بالكامل أمام أرسنال.