أرسنال يستهدف التعاقد مع دومينيك سولانكي هذا الصيف

09.06.2024 | 19:17 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية أن أرسنال مهتم بالتعاقد مع مهاجم بورنموث دومينيك سولانكي هذا الصيف.

بعد حصوله على المركز الثاني في الموسمين الماضيين، يتطلع أرسنال إلى إجراء التحسينات اللازمة لبناء فريق يمكنه إنهاء انتظاره الطويل للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حدد الجانرز الخط الأمامي كمنطقة بحاجة إلى التعزيز على الرغم من إثبات كاي هافرتز أنه قادر على العمل في الدور رقم تسعة خلال المراحل الأخيرة من الموسم الماضي.

تم ربط أرسنال بالتعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، لكن من المفترض أنهم أسقطوا اهتمامهم بسبب الشرط الجزائي للاعب البالغ 130 مليون يورو.

مع استعداد الجانرز للتخلي عن ملاحقتهم لأوسيمين، فإنهم الآن يبحثون في السوق عن أهداف بديلة محتملة.

يعد هداف نادي آر بي لايبزيج بنيامين سيسكو خيارًا ممكنًا، لكن تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد يطاردون يرغبون أيضًا في التوقيع مع السلوفيني.

في حين يُعتقد أن سيسكو هو أحد أهم أهداف أرسنال، أفادت صحيفة The Express أن الجانرز يُظهرون أيضًا اهتمامًا بسولانكي لاعب بورنموث.

ومن غير المرجح أن يحظى أرسنال بفرصة اللعب بحرية مع سولانكي، حيث يعتقد أن منافسه في شمال لندن توتنهام هوتسبير من بين المعجبين به.

وفي تقرير منفصل، تزعم صحيفة أثليتيك أن المهاجم لديه شرط جزائي في عقده مع بورنموث بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني، والذي لا يمكن تفعيله إلا من قبل أندية معينة.

ومع ذلك، ليس من الواضح حاليًا ما هي الأندية التي ستكون مؤهلة لتفعيل الشرط الجزائي للاعب هذا الصيف.