مدرب توتنهام يتفوق على أرتيتا وكلوب

14.05.2024 | 21:56 (KSA)

دوري بلس – حقق الأسترالي أنجي بوستيكوغلو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير رقماً مميزاً على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز تفوق فيه على الثنائي الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال والألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

وتمكن بوستيكوغلو من جمع 63 نقطة في أول 36 مباراة له كمدير فني في البريميرليغ مع توتنهام من 19 فوزاً و6 تعادلات مقابل 11 هزيمة، وتفوق على الثنائي أرتيتا وكلوب في أول 36 لقاء لهما في البطولة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by LiveScore (@livescore)

وجمع كلوب 61 نقطة في أول 36 مباراة له في البريميرليغ في الإدارة الفنية لليفربول من 17 فوزاً و10 تعادلات مقابل 9 هزائم.

واكتفى أرتيتا بجمع 53 نقطة في أول 36 مباراة له كمدير فني في الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال من 15 فوزاً و8 تعادلات مقابل 13 هزيمة.

ورغم رقم بوستيكوغلو البارز إلا أنه قد لا يقود توتنهام للتأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل السبيرز المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن أستون فيلا صاحب آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا مع تبقي مباراتين لكل فريق.

ويلعب توتنهام في المباراتين المتبقيتين ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد وأمام شيفيلد يونايتد الهابط إلى الدرجة الثانية في برامول لين، بينما يواجه أستون فيلا نادي ليفربول في فيلا بارك ويلعب ضد كريستال بالاس في سيلهيرست بارك.