ريال مدريد يستهدف التعاقد مع أرنولد في الميركاتو الصيفي

14.05.2024 | 16:40 (KSA)

 

دوري بلس - كشفت إن ريال مدريد يضع نصب عينيه الحصول على خدمات مدافع ليفربول هذا الصيف.

استمتع لوس بلانكوس بموسم ناجح آخر في تاريخه، حيث حصل بالفعل على لقب الدوري الأسباني قبل عدة مباريات على نهاية الموسم.

بالإضافة إلى اجتياز الإجراءات الشكلية لاستكمال موسمهم المحلي، يخوض فريق كارلو أنشيلوتي أيضًا مباراة نهائية في دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند في جدولهم الزمني.

ومن المتوقع أن تكون الأمور خارج الملعب مشغولة بالمثل مع كيليان مبابي الذي أصبح على وشك الانتقال إلى البرنابيو في صفقة انتقال مجاني بعد تأكيد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، سيركز ريال أيضًا اهتمامه على مناطق أخرى من الملعب، خاصة مراكز الظهير حيث تتطلب المزيد من المنافسة أو تحتاج إلى خفض متوسط العمر.

هذا هو الحال في مركز الظهير الأيمن حيث يبلغ عمر كل من داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز الآن 32 عامًا، على الرغم من أنهما لا يزالان يؤديان بمستوى جعل كلا اللاعبين يكسبان وقتًا منتظمًا للعب خلال موسم 2023-2024.

وفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مهتم بالتعاقد مع مدافع ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد.

وفي حديثه إلى Debrief Podcast، قال رومانو: "الآن، صحيح أيضًا، مما قيل لي أن ريال مدريد لديه اهتمام ملموس بـ ترينت ألكسندر أرنولد.

وتابع "إنهم يراقبون وضعه. في الوقت الحالي لا يوجد اتصال مباشر مع وكيل أعماله أو مع اللاعب لأن الوقت لا يزال مبكرًا جدًا. لذا فإن ريال مدريد يتابع الوضع عن كثب".

وأتم "دعونا نرى الخطوات التالية. في الوقت الحالي، حسب ما أسمعه، لا توجد مفاوضات ملموسة بين ليفربول وترينت ألكسندر أرنولد. ولهذا السبب يراقب ريال مدريد الوضع عن كثب".