أستون فيلا يخطط لإعادة التعاقد مع جاك غريليش في الميركاتو الصيفي

14.05.2024 | 12:30 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية أن، أستون فيلا يخطط لتقديم عرض لإعادة جاك جريليش من مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جلب جريليش لأستون فيلا رسوم نقل قياسية للنادي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني عندما غادر فيلا بارك إلى ملعب الاتحاد في عام 2021.

على الرغم من ظهوره كلاعب أساسي في الموسم الماضي، فقد تم تقليص دور الجناح البالغ من العمر 28 عامًا إلى دور أصغر بكثير للمواطنين في الموسم الحالي.

أدى وصول جيريمي دوكو إلى انخفاض غريليش في ترتيب مهاجمي تحت قيادة بيب جوارديولا. لقد شارك في 10 مباريات فقط في 20 مباراة بالدوري هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة في ذلك الوقت.

مانشستر سيتي على استعداد للانفصال عن جريليش في الصيف

وفقًا لموقع Football Insider، فإن مان سيتي مستعد الآن للتفكير في بيع اللاعب الدولي الإنجليزي في الصيف إذا تم تلقي عرض مناسب.

ويضيف التقرير أنه إذا سنحت الفرصة، فإن فيلا سوف ينتهز الفرصة بفارغ الصبر لاتخاذ خطوة لصالح قائدهم السابق، الذي لا يزال يحتل مكانة خاصة في قلوب المشجعين في فيلا بارك.

ومن المفهوم أن العقبة الأكبر ستكون راتب جريليش، الذي يعتقد أنه في حدود 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في الاتحاد. إن تحقيق هذا الرقم يعني أن فيلا سيخصص جزءًا كبيرًا من هيكل الأجور للاعب واحد.