فروسينوني يريد استغلال ضمان إنتر للقب الكالتشيو من أجل الهروب من معركة الهبوط

10.05.2024 | 16:46 (KSA)

دوري بلس – يستضيف فروسينوني نظيره إنتر ميلان في العاشرة إلا ربع من مساء الجمعة على ملعب بينيتو ستيربي في افتتاح مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب جوسيبي مياتزا بفوز إنتر ميلان بهدفين سجلهما فيديريكو ديماركو وهاكان تشالانوغلو.

يدخل فروسينوني المباراة طمعاً في عدم خوض إنتر المواجهة بكامل الجدية بعد ضمان التتويج بلقب الكالتشيو، حيث يبحث أصحاب الأرض عن أي نقطة تساعدهم في الصراع من أجل البقاء.

ويحتل فروسينوني الترتيب السادس عشر برصيد برصيد 32 نقطة مبتعداً بنقطتين فقط عن مراكز الهبوط، وقد حقق الفريق هذا الموسم في الدوري 7 انتصارات و11 تعادلاً مقابل 17 هزيمة، وسجل الفريق 43 هدفاً، واهتزت شباكه 63 مرة.

على الجانب الآخر ضمن إنتر ميلان التتويج باللقب، حيث يمتلك 89 نقطة مبتعداً بـ18 نقطة عن أقرب منافسيه، وقد حقق الفريق هذا الموسم في الكالتشيو 28 انتصاراً و5 تعادلات مقابل هزيمتين وللمصادفة الهزيمتين كانتا ضد نفس الفريق وهو ساسولو، وسجل النيراتزوري 81 هدفاً، واهتزت شباكه 19 مرة.

ويريد فروسينوني تجنب الهزيمة لأول مرة ضد إنتر ميلان، حيث التقى الفريقان 5 مرات انتصر خلالهم جميعاً فريق الأفاعي، وسجل 13 هدفاً، ولم تهتز شباكه سوى مرة واحدة فقط.