مانشستر يونايتد يحدد أليكس ريميرو حارس مرمى ريال سوسييداد كبديل لأندريه أونانا

09.05.2024 | 14:53 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد حدد حارس مرمى ريال سوسيداد، أليكس ريميرو، كبديل محتمل لأندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسمح الشياطين الحمر لديفيد دي خيا بمغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية العام الماضي ثم جلب أونانا كبديل له، مع وصول الكاميروني من إنتر ميلان.

مر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بموسم أول صعب في أولد ترافورد، حيث تلقت شباكه 79 هدفًا في 47 مباراة بجميع المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة فقط.

واجه أونانا انتقادات مرة أخرى بسبب عرضه ضد كريستال بالاس مساء الاثنين، حيث تلقى بطل إنجلترا 20 مرة أربعة أهداف دون إجابة على ملعب سيلهورست بارك.

أمام الحارس أربع سنوات أخرى متبقية على عقده، ولكن كانت هناك ادعاءات بأن النادي يمكن أن يستهدف حارس مرمى جديد هذا الصيف، مع تواجد السير جيم راتكليف، الذي تولى إدارة كرة القدم في أولد ترافورد، لإجراء تغييرات كبيرة في الفريق. محاولة لمساعدة النادي على العودة إلى أمجاده السابقة.

وفقًا لماركا، فإن مانشستر يونايتد معجب جدًا بريميرو، حيث ينظر إليه الشياطين الحمر كبديل محتمل لأونانا خلال السوق القادمة.

يزعم التقرير أن ريال سوسيداد ليس على استعداد للسماح لرقمهم الأول بالمغادرة بأقل من الشرط الجزائي في عقده البالغ 70 مليون يورو، لكن الشياطين الحمر يأملون في أن يتمكنوا من التفاوض.

جاء ريميرو من خلال نظام الشباب في أتلتيك بلباو وشارك مع الفريق الثاني للفريق الباسكي بين عامي 2014 و2016.

فشل الإسباني في تحقيق اختراق للفريق الأول، وبعد فترات إعارة مع ليفانتي وهويسكا، غادر إلى ريال سوسيداد في صيف عام 2019.

شارك ريميرو في 217 مباراة مع فريقه الحالي في جميع المسابقات، واستقبلت شباكه 207 مرات وحافظ على شباكه نظيفة في 93 مباراة.