هاري كين يسجل رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا

09.05.2024 | 13:44 (KSA)

دوري بلس - سجل هاري كين رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء رغم تعرض بايرن ميونيخ لهزيمة أمام ريال مدريد.

ونتيجة لذلك، سينهي كين موسمه الأول في ملعب أليانز أرينا دون أي لقب، بعد الفترة التي قضاها مع ناديه السابق توتنهام هوتسبير.

الشيء الإيجابي الوحيد الذي يمكن أن يأخذه قائد إنجلترا منذ ليلة الأربعاء هو تسجيل رقم قياسي فردي للمساهمات في الأهداف في المسابقة.

من خلال تمريرته الحاسمة في المباراة الافتتاحية لديفيز، صنع كين أربع تمريرات حاسمة في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-24، إضافة إلى أهدافه الثمانية في 12 مباراة.

هذا المجموع الإجمالي البالغ 12 مساهمة في الأهداف هو أكبر عدد على الإطلاق للاعب إنجليزي في نسخة واحدة من دوري أبطال أوروبا.

في المجموع طوال مسيرته، سجل كين الآن 29 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة في 44 مباراة له في دوري أبطال أوروبا، بينما يواصل الاستمتاع بموسم فردي مذهل مع بايرن ميونخ.

وسجل كين 44 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة في 45 مباراة في جميع المسابقات. بالمقارنة، استمتع روبرت ليفاندوفسكي بثلاثة مواسم أفضل فقط، كل ذلك بين عامي 2019 و 2022 خلال الفترة التي قضاها مع بايرن.