جاريث ساوثغيت يناقش رحيله عن إنجلترا بعد يورو 2024

08.05.2024 | 22:26 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن ممثلو جاريث ساوثجيت دخلوا في محادثات مع المسؤولين في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مدرب إنجلترا حاليًا لقيادة منتخب الأسود الثلاثة في بطولة أمم أوروبا 2024، وهي المنافسة التي يعتبر فريقه هو المرشح للفوز بها.

ومع ذلك، لا تزال هناك شكوك حول الخطوة التالية لساوثجيت بعد البطولة في ألمانيا، حيث يستمر عقده مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حتى نهاية العام فقط.

وقد صرح ساوثجيت في أكثر من مناسبة أنه يركز بشكل كامل على المهمة المطروحة ولا يرغب في إجراء أي محادثات مع الأطراف المهتمة.

ومع ذلك، مع وجود أي معجبين بصدد اتخاذ قرارات بشأن مديريهم للفترة 2024-2025 وما بعده، ستكون هناك حاجة واقعية لإجراء مناقشات قبل نهاية يورو 2024 إذا كان ساوثجيت مهتمًا بالعودة إلى كرة القدم للأندية.

وفقًا لتقرير في فوت ميركاتو، لا يزال ساوثجيت يحتل مكانة عالية في القائمة المختصرة لمسؤولي يونايتد قبل نهاية الموسم.

تشير التقارير إلى أن إريك تين هاج سيتم إقالته من منصبه في يونايتد بعد فترة طويلة من الأداء غير المتسق الذي قد يؤدي إلى تفويت النادي في أوروبا.

بعد فوزه مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، تراجع الشياطين الحمر إلى المركز الثامن في الترتيب قبل الثلاثية الختامية لأرسنال ونيوكاسل يونايتد وبرايتون وهوف ألبيون.