ريال مدريد وبايرن ينافسان ناديان إنجليزيان على ضم فلوريان فيرتز الصيف المقبل

08.05.2024 | 21:04 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مهاجم باير ليفركوزن فلوريان فيرتز ويمكن أن يوقع مع اللاعب الألماني الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في حالة رائعة مع ليفركوزن خلال موسم 2023-2024، حيث سجل 18 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 45 مباراة بجميع المسابقات.

سجل فيرتز 11 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 31 مباراة بالدوري الألماني، حيث فاز الفريق الألماني باللقب، بينما سجل أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في تسع مباريات بالدوري الأوروبي.

ويتقدم ليفركوزن على روما بنتيجة 2-0 قبل مباراة الإياب من نصف نهائي الدوري الأوروبي، وكان المهاجم أيضًا أساسيًا في مسيرة فريقه إلى نهائي كأس ألمانيا، حيث ساهم بثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في خمس مباريات. في المنافسة.

قال الرئيس التنفيذي لنادي البوندسليجا فرناندو كارو مؤخرًا إنه لا يمكن السماح لفيرتز بالمغادرة "بأقل من 150 مليون يورو وسط مزاعم بأن عددًا من الأندية حريصة على التعاقد معه.

ومن غير المرجح أن يغادر فيرتز، الذي لديه عقد مع بطل الدوري الألماني حتى صيف 2027، ليفركوزن هذا الصيف.

ومع ذلك، يُعتقد أن الرحيل في عام 2025 أمر محتمل، ووفقًا لصحيفة بيلد، فإن ريال مدريد يتصدر قائمة الانتظار للحصول على خدماته.

ويزعم التقرير أن أرسنال ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ حريصون أيضًا على التعاقد معه، لكن لوس بلانكوس يضغطون لإحضاره إلى برنابيو العام المقبل.

في مارس، قال وكيل ووالد فيرتز إن الألماني ليس لديه خطط لمغادرة ليفركوزن في هذه المرحلة من حياته المهنية.

وقال هانز يواكيم فيرتس لصحيفة كولنر شتات أنتسايجر: "فلوريان لديه عقد في ليفركوزن حتى عام 2027".

وأضاف "هذه تقريبًا المدة التي سيبقى فيها في ليفركوزن، ليس هناك إجابة عما سيحدث ومتى، يجب أن ننتظر العامين المقبلين وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".