غياب 3 لاعبين عن مانشستر يونايتد قبل مواجهة أرسنال بالبريميرليغ

08.05.2024 | 21:00 (KSA)

دوري بلس - يغيب عن مانشستر يونايتد ثلاثة لاعبين مهمين مرة أخرى في تشكيلته لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد.

سيكون الشياطين الحمر مرة أخرى بدون خدمات تيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران ولوك شو وفيكتور ليندلوف وويلي كامبوالا في المباراة ضد أرسنال.

ويغيب هاري ماجواير أيضًا بسبب مشكلة عضلية، بينما من غير المرجح أن يتم أخذ أنتوني مارسيال في الاعتبار على الرغم من عودته إلى التدريب الأسبوع الماضي بعد إجراء عملية جراحية في الفخذ.

ومع ذلك، يمكن أن يعود برونو فرنانديز وسكوت مكتوميناي وماركوس راشفورد إلى المنافسة في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق ميكيل أرتيتا.

يُعتقد أن فرنانديز قد غاب عن مباراة كريستال بالاس مساء الاثنين بسبب إصابة في المعصم، حيث كشف المدرب إريك تن هاج خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن اللاعب البرتغالي الدولي كان موضع شك في المباراة بسبب مشكلة بسيطة.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا متاحًا للاختيار ضد آرسنال، حيث يُعتقد أنه قريب من الانضمام إلى الفريق في المباراة الأخيرة للفريق.

سجل فرنانديز 15 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 45 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بما في ذلك سبعة أهداف وتمريرتين حاسمتين في آخر ثماني مباريات بالدوري.

وفي الوقت نفسه، تعرض مكتوميناي لإصابة في الركبة في المراحل الأخيرة من تعادل الفريق 1-1 مع بيرنلي في 27 أبريل، ولم يشارك أيضًا ضد بالاس في المباراة الأخيرة.

ومع ذلك، فإن اللاعب الاسكتلندي الدولي، الذي سجل 10 أهداف في 39 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، يمكن أن يعود في الوقت المناسب إلى الفريق ضد أرسنال بعد ظهر الأحد.