إنريكي: حزين لتوديع دوري الأبطال.. وقدمنا بطولة جيدة

08.05.2024 | 16:42 (KSA)

دوري بلس – أعرب لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حزنه عقب الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بدوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، مساء اليوم الثلاثاء، ليتأهل الفريق الألماني لنهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب حديقة الأمراء، بمجموع الذهاب والإياب بنتيجة 2-0.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:"أنها لحظة حزينة نعيشها، في الرياضة عندما تخسر بهذه الطريقة فإن ذلك يؤلمك كثيرًا، كرة القدم تكون غير عادلة في بعض الأحيان. تهانينا لدورتموند، إنهم فريق رائع".

وأضاف:" أنا سعيد بما رأيته من فريقي. روح حقيقية. الفريق الذي قدم كل شيء، كان المشجعون لا يصدقون، آمل أن يكون لدينا هذا العمل الجماعي للمضي قدماً، اللاعبون الذين يتصببون عرقاً من أجل القميص، أكرر أنه يجب علينا تهنئة الفريق الذي تأهل للنهائي".

وتابع:"هذا هو أسلوبي في كرة القدم ولن أقوم بتغييره، كما أننا قدمنا أفضل بطولة لنا، ولعبنا جيداً ، ولم يقلل أحد من تقدير دورتموند ولا أحد يعرف كرة القدم يمكنه أن يفعل ذلك".

أوضح:"يُمكنني أن أشارك بلاعبين بطول 1.95م وأقوم بالدفاع عن الركلات الركنية بشكل رائع، ولكننا لن نصل حتى إلى حافة منطقة الجزاء الخاصة بالفريق الخصم ، هذا هو أسلوبي وطريقة لعبي، فريقي يُخاطر ويُجازف وأنا راضٍ وسعيد بما رأيته".

وأكمل:"نسبة الأهداف المتوقعة اليوم بالنسبة لنا هي ثلاثة أهداف بينما هم 0.7 ، لقد سددنا 31 تسديدة على المرمى و 6 كرات على القائم والعارضة في مجموع المبارتين ، هذه هي كرة القدم". 

وأتم:"أتمنى لهم التوفيق في النهائي لأن لديهم نفس الخيارات المتاحة للمتأهل الآخر للنهائي".