أكثر أندية سجل لاعبوها هاتريك في البريميرليغ.. مان سيتي وآرسنال يقتربان من ليفربول

07.05.2024 | 20:59 (KSA)

دوري بلس – اقترب فريقا مانشستر سيتي وآرسنال من ليفربول في قائمة أكثر الأندية التي سجل لاعبوها هاتريك في تاريخ النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي انطلقت في 1992 تحت مسمى البريميرليغ.

وفشل لاعبو ليفربول في تسجيل أي هاتريك خلال الموسم الحالي في البريميرليغ، بينما سجل لاعبو مانشستر سيتي هاتريك 4 مرات عن طريق إيرلينغ هالاند ضد فولهام وولفرهامبتون وفيل فودن ضد برينتفورد وأستون فيلا، وأحرز إيدي نكيتياه هاتريك لآرسنال في شباك شيفيلد يونايتد.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by LiveScore (@livescore)

ويعتبر لاعبو ليفربول الأكثر تسجيلاً للهاتريك في البريميرليغ برصيد 42 هاتريك، لكن آرسنال ومانشستر سيتي سيعادلان الريدز في حالة تسجيل أي لاعب من الفريقين لثلاثية في المباريات المقبلة.

ويأتي لاعبو مانشستر يونايتد في المركز الرابع بـ36 هاتريك، ولكن لم ينجح أي من لاعبي الشياطين الحمر في تسجيل هاتريك هذا الموسم.

ويحتل المركز الخامس تشيلسي الذي سجل لاعبوه 30 هاتريك في البريميرليغ، وقد نجح لاعبوه في تسجيل هاتريك 3 مرات هذا الموسم عن طريق كول بالمر ضد إيفرتون ومانشستر يونايتد ونيكولاس جاكسون أمام توتنهام هوتسبير.

ويأتي لاعبو توتنهام في الترتيب السادس بـ29 هاتريك في البريميرليغ، وقد نجح لاعب السبيرز سون هيونغ مين في تسجيل ثلاثية هذا الموسم ضد بيرنلي.