إيريك تين هاغ: أشكر جماهير مانشستر يونايتد.. وأتحمل المسئولية إنها هزيمة مستحقة

07.05.2024 | 15:29 (KSA)

دوري بلس - سارع إيريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إلى الاعتراف بأن فريقه استحق الخسارة بنتيجة 4-0 أمام كريستال بالاس مساء الاثنين.

غالبًا ما دافع تين هاج عن فريقه هذا الموسم، على الرغم من افتقارهم إلى الاتساق ومجموعة الأهداف التي استقبلتها شباكهم طوال موسم 2023-2024.

ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال بعد الهزيمة على ملعب سيلهورست بارك، حيث استقبل يونايتد هدفين في كل شوط، حيث سجل بالاس أول ثنائية له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز على الشياطين الحمر.

وسجل مايكل أوليس وجان فيليب ماتيتا خلال أول 45 دقيقة، قبل أن يسجل تيريك ميتشل وأوليس هدفي الفريق خلال الشوط الثاني.

ونتيجة لذلك، ظل يونايتد في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن الآن بفارق أهداف سلبي بعد أن سجل 55 هدفًا من 35 مباراة في الدوري هذا الموسم.

وقال الهولندي عقب المباراة "نحن في مانشستر يونايتد يجب أن نؤدي بشكل أفضل، يجب على اللاعبين الذين كانوا متاحين أن يقدموا أداء أفضل، إنها هزيمة مستحقة، الأداء لم يكن كما توقعنا".

وأضاف "علينا أن نركز على أداء الفريق. هذا لم يكن صحيحا، علينا أن نصحح الأمر يوم الأحد، علينا أن نتعلم من هذه المباراة ونتحسن".

وتابع "عليك أن نظل معًا، عليك أن تتحمل المسؤولية، لقد قدم لنا المشجعون دعمًا كبيرًا وهائلًا".

وأكمل: "سأواصل القتال وأعدت الفريق بأفضل طريقة ممكنة، ولم يكن الأمر جيدًا بما فيه الكفاية، ولم يكن جيدًا بما فيه الكفاية على الإطلاق، يجب أن أتحمل مسؤولية ذلك، لكنني سأجد الطاقة وسأفعل ذلك". 

وأتم "طوال الموسم، كنا نواجه مشاكل كبيرة، والآن هذه هي الهزيمة الرابعة في هذا العام، لذلك هذا ليس كثيرًا وفي كل مرة، واجهنا مشاكل كبيرة وفي كثير من الأحيان، قمنا بحلها، اليوم، لم نقم بحلها.