رغم تواجده احتياطيا.. أرقام رائعة لخوسيلو مهاجم ريال مدريد هذا الموسم

07.05.2024 | 13:56 (KSA)

دوري بلس - قدم خوسيلو أداءا رائعا مع ريال مدريد هذا الموسم رغم تواجده احتياطيا بعد انتقاله إلى النادي الملكي قبل بداية الموسم الجاري.

ولم يكن خوسيلو أساسيًا في ريال مدريد، لكنه أثبت أنه إضافة مفيدة، حيث سجل 14 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 45 مباراة.

سجل المهاجم المخضرم هدفه الأخير في الفوز 3-0 يوم السبت على قادس، مما ساعد ريال مدريد على الحصول على ثلاث نقاط ليضمن في النهاية لقب الدوري الإسباني السادس والثلاثين.

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع خوسيلو

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد أجرى محادثات مع ممثلي مهاجم ريال مدريد خوسيلو.

بعد أن مر بوقت عصيب في إنجلترا، أعاد خوسيلو تنشيط مسيرته الاحترافية منذ عودته إلى إسبانيا في صيف عام 2019.

وسجل خوسيلو 36 هدفا في 113 مباراة رسمية مع ألافيس، قبل أن يغادر النادي الباسكي عقب هبوطه في موسم 2021-22.

انتقل المهاجم للتوقيع مع النادي الكاتالوني إسبانيول، حيث سجل 16 هدفًا في 34 مباراة وأنهى موسم 2022-23 بصفته ثالث أفضل هدافي الدوري الإسباني خلف كريم بنزيمة وروبرت ليفاندوفسكي.

على الرغم من أنه لم يتمكن من إبقاء إسبانيول في دوري الدرجة الأولى، إلا أن خوسيلو فعل ما يكفي ليحصل على انتقال على سبيل الإعارة إلى أحد أكبر الأندية في العالم.

 

على الرغم من كونه إضافة فعالة، إلا أن ريال مدريد لم يقرر بعد ممارسة خياره البالغ 1.5 مليون يورو للتعاقد مع خوسيلو على أساس دائم.

ووفقًا للصحفي ماتيو موريتو، فإن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم خيار بديل لجوسيلو بعد إجراء محادثات مع وكيل اللاعب.

يبدو أن الشياطين الحمر مهتمون بإعادة خوسيلو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن اللاعب الدولي الإسباني لا يزال حريصًا على البقاء في سانتياجو برنابيو.

حتى لو قرر ريال مدريد عدم التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، فمن المرجح أن يواجه مانشستر يونايتد منافسة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى بالإضافة إلى فرق في إيطاليا وألمانيا.