فيرجيل فان دايك عن رحيله: أحب ليفربول.. إنه جزء كبير من حياتي

06.05.2024 | 19:07 (KSA)

دوري بلس - صرح فيرجيل فان ديك بأنه "سعيد للغاية" في ليفربول ويعتزم أن يكون جزءًا من التحول الكبير للنادي عندما يغادر يورغن كلوب كمدرب في نهاية الموسم.

على الرغم من عدم وجود تأكيد قوي حتى الآن، فقد تردد على نطاق واسع أن الريدز قد توصلوا بالفعل إلى اتفاق مع مدير فينورد آرني سلوت ليحل محل كلوب في نهاية الموسم الحالي.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يعود مايكل إدواردز كرئيس تنفيذي لكرة القدم، كما تم تعيين ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا.

تولى فان ديك دور الكابتن بعد رحيل جوردان هندرسون إلى الدوري السعودي للمحترفين الصيف الماضي. يقترب الهولندي الآن من نهاية موسمه السادس الكامل مع الريدز.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا يتبقى له عام واحد على عقده الحالي مع الريدز، مما أدى إلى تكهنات حول مستقبله في آنفيلد.

ومع ذلك، يبدو أن اللاعب الدولي الهولندي جاهز للتحدي الجديد في ليفربول تحت القيادة الجديدة.

وفي حديثه لوسائل الإعلام، أكد فان ديك: "ليس هناك ما يمكنني مناقشته لأنه لا توجد أخبار، أعتقد أن النادي مشغول جدًا بمن سيكون المدرب الجديد وهذا هو التركيز الرئيسي".

وأتم "أنا سعيد جدًا هنا، أحب النادي ويمكنك أن ترى ذلك أيضًا. إنه جزء كبير من حياتي بالفعل، التركيز الآن على المباراتين الأخيرتين وبعد ذلك سيركز النادي على من هو المدرب الجديد و سيكون هناك تحول كبير وأنا جزء من ذلك."

على الرغم من التراجع الأخير في المستوى الذي حطم الآمال في المنافسة على اللقب، ضمن ليفربول العودة إلى دوري أبطال أوروبا ويضمن إنهاء الدوري بما لا يقل عن المركز الثالث مع بقاء مباراتين متبقيتين.