الجولة 32 من البوندسليغا | خسارة أخرى لبايرن ميونيخ تهدد وجوده في المركز الثاني.. وقطار ليفركوزن لا يتوقف

06.05.2024 | 14:52 (KSA)

دوري بلس – اختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني، حيث شهدت الجولة خسارة أخرى لنادي بايرن ميونيخ الذي خسر لقب الدوري لأول مرة منذ 11 موسماً لصالح باير ليفركوزن.

وتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 84 نقطة بفارق 15 نقطة كاملة عن بايرن ميونيخ، بينما جاء شتوتغارت في الترتيب الثالث برصيد 67 نقطة.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث انتهت مباراة هوفنهايم مع ضيفه لايبزيغ بالتعادل بهدف لكل جانب.

وأقيمت خمس مباريات يوم السبت، حيث قلص شتوتغارت ثالث الترتيب الفارق مع بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني إلى نقطتين بعد الفوز عليه على ملعب مرسيدس بنز أرينا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين لكل فريق، بينما تفوق فولفسبورغ في ملعبه على دارمشتات الذي هبط رسمياً إلى الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة.

واكتسح بوروسيا دورتموند ضيفه أوغسبورغ بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بينما انتهت مباراة فرايبورغ مع مضيفه كولن بالتعادل السلبي.

واختتمت مباريات الجولة يوم الأحد بإقامة ثلاث مباريات، حيث أنه في صراع الهبوط تفوق بوخوم على مضيفه يونيون برلين في مباراة مثيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

واستمرت سلسلة عدم الهزيمة لبطل البوندسليغا باير ليفركوزن الذي تمكن من اكتساح مضيفه آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي آخر مباريات الجولة تعادل هايدنهايم مع ضيفه ماينز بنتيجة (1-1).