ليفربول يقسو على توتنهام هوتسبير برباعية في الدوري الإنجليزي

05.05.2024 | 20:40 (KSA)

دوري بلس - حقق ليفربول فوزًا رائعا أمام نظيره توتنهام هوتسبير 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح أول أهداف ليفربول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من كودي جاكبو من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها صلاح برأسية، لتسكن الشباك.

وأضاف روبرتسون الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 45، بعد تسديدة من محمد صلاح، تصدى لها الحارس ليتابعها روبرتسون داخل الشباك.

وسجل كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة 50، بعد عرضية من هارفي إليوت من الطرف الأيمن إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها جاكبو برأسية، سكنت الشباك.

وسجل هارفي إليوت الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 60، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى زميله إليوت الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وقلص ريتشاليسون النتيجة لصالح توتنهام في الدقيقة 72، بعد عرضية أرضية من جونسون ليسدد ريتشاليسون من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وسجل هيونج مين سون الهدف الثاني لصالح توتنهام في الدقيقة 77، بعد تمريرة من ريتشاليسون إلى سون الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وبتلك النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة.