بناء على طلب تشافي.. برشلونة يرغب في التعاقد مع داروين نونيز في الميركاتو الصيفي

05.05.2024 | 20:14 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية أن برشلونة حريص على التعاقد مع داروين نونيز لاعب ليفربول هذا الصيف، حيث يعتبر لاعب الأوروغوياني البديل المثالي لروبرت ليفاندوفسكي.

ورفض تشافي مدرب الفريق الكاتالوني مؤخرًا استبعاد رحيل ليفاندوفسكي في الصيف، حيث كان مستقبل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا موضع الكثير من التكهنات.

وسجل اللاعب البولندي الدولي 24 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، بالإضافة إلى تقديم تسع تمريرات حاسمة، بينما يتبقى له عامين آخرين على عقده في كامب نو.

ومع ذلك، يتعرض برشلونة لضغوط لإجراء بعض المبيعات هذا الصيف، وسيؤدي خروج ليفاندوفسكي أيضًا إلى إزالة راتب كبير من ميزانية الأجور.

وفقًا لصحيفة ذا صن، حدد فريق تشافي نونيز كهدف وسط اقتراحات بأن المهاجم قد يغادر ليفربول عندما تفتح نافذة الانتقالات هذا الصيف.

ويدعي التقرير أن برشلونة واثق من أنهم سيكونون قادرين على تلبية السعر الذي طلبه ليفربول من أجل نونيز على الرغم من مشاكلهم المالية الموثقة جيدًا.

لا تزال هناك تكهنات تحيط بمستقبل محمد صلاح في أنفيلد، بينما يواجه عمالقة ميرسيسايد مهمة ضخمة تتمثل في استبدال المدرب الملهم يورغن كلوب هذا الصيف.

كانت هناك انتقادات لمهارات نونيز طوال فترة وجوده في آنفيلد، خاصة هذا الموسم، لكن المهاجم تمكن من تسجيل 18 هدفًا والمساهمة في 13 تمريرة حاسمة في 51 مباراة هذا الموسم.