جوارديولا: حققنا فوز هام على ولفرهامبتون.. وأتفهم موقف هالاند

05.05.2024 | 14:07 (KSA)

دوري بلس – أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن الفوز ضد ولفرهامبتون بخمسة أهداف لهدف في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة:" يبدو الأمر مريحاً لكنه لم يكن كذلك ، في النهاية خلقنا المزيد من الفرص ولكن في الفترة الانتقالية لم نكن دقيقين في التمريرة الأخيرة " .

وأضاف:" هالاند عاد للعمل ، ركلات الترجيح ضمانة لكن الهدفين الثاني والرابع كانا لا يصدقان " .

وواصل:" إنهم فريق جيد حقاً لكننا اتخذنا القرارات في اللحظة المناسبة خاصة مع الهدف الرابع لأنه عندما تكون النتيجة ثلاثة لهدف يمكن أن يحدث أي شئ " .

وتابع:" الدقائق ال20 التي لعبها هالاند ضد نوتنغهام فورست كانت جيدة حقاً واليوم أيضاً ، لقد فزنا ، لكنها كانت إصابة طويلة جداً ، من المرحب به أنه وصل في اللحظة المناسبة لكننا وصلنا معاً لأن هالاند وكيفن ، لقد غاب دي بروين لكن فودين وألفاريز لعبوا بشكل جيد للغاية " .

وعن ردة فعل هالاند بعد الخروج:" إنه محبط لكنني أتفهم ذلك ، لقد كان محبط من الحكم ، مع الكرات الطويلة أحياناً يحدث بعض الأشياء ، نعم الأمر كذلك " .

وأختتم:" فارق الأهداف غير ممكن لا يمكن التعادل ، الطريقة التي لعب بها أرسنال جيدة جداً ومتسقة ، إنها ثلاث مباريات ، نأمل أن نفوز بالأولى والثانية ونصل للمركز الثالث ومصيرنا بين أيدينا " .