مواجهة مثيرة بين تشيلسي ووست هام في صراع المراكز الأوروبية

05.05.2024 | 11:14 (KSA)

دوري بلس – يستضيف فريق تشيلسي نظيره فريق وست هام يونايتد اليوم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل تشيلسي اللقاء ساعيًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز الثامن برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد وست هام في المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقعه في جدول الترتيب وخطف مركز مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على فريق توتنهام، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

ويسعى فريق البلوز لرد اعتباره أمام فريق الهامرز، بعد خسارته في لقاء الدور الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة. 

ويرغب فريق تشيلسي في مواصلة انتصاراته من أجل الوصول إلى مركز مؤهل للعب في المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل، وهو ما يسعى إليه فريق وست هام أيضا. 

ويمتلك تشيلسي سلسلة رائعة في مواجهاته أمام وست هام، في ملعب ستامفورد بريدج، حيث خسر مباراة واحدة خلال أخر 17 مباراة جمعتهما، محققاً الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات.

تشكيل تشيسلي المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: دودي بيتروفيتش.

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه – تياجو سيلفا – بنوا بدياشيلي – مارك كوكوريلا.

خط الوسط: كونور جالاجير – مويسيس كايسيدو – نوني مادويكي.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – نيكولاس جاكسون – كول بالمر.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: لوكاس فابيانسكي.

خط الدفاع: آرون كريسويل، نايف أكرد، كورت زوما، فلاديميز كوفال.

خط الوسط: توماس سوتشيك، إديسون ألفاريز، جيمس وارد براوس.

خط الهجوم: محمد قدوس، جارود بوين، ميكائيل أنطونيو.