"كان لا يصدق" أرتيتا يثني على أداء كاي هافرتز أمام بورنموث

04.05.2024 | 23:57 (KSA)

دوري بلس - أشاد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بكاي هافرتز لأداء اللاعب الألماني الدولي في الفوز 3-0 على بورنموث يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحصل هافرتز على ركلة الجزاء التي نفذها بوكايو ساكا بنجاح ليمنح أرسنال التقدم 1-0 في الدقيقة 45 من المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

وسجل هافرتز 13 هدفا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 49 مباراة مع أرسنال هذا الموسم بعد وصوله من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيف الماضي.

وسئل أرتيتا عن الألماني عقب المواجهة أمام بورنموث، وأثنى على أدائه، قائلا “لقد كان لا يصدق اليوم، بصراحة. كل ما فعله، ذكي، التوقيت، التحركات، كيف يحتفظ بالكرة، الطريقة التي يذهب بها إلى الصحافة، كيف يربط اللعب، فهم اللعبة. لقد كان لا يصدق اليوم”.

وأضاف "لقد بدأنا المباراة بأفضل شوط أول لعبناه طوال الموسم. أعتقد أننا كنا لا يصدقون، كنا منظمين للغاية مع الكرة، عدوانيون حقًا بدون الكرة، صنعنا العديد من الفرص، وكان بإمكاننا تسجيل ثلاثة". وأضاف "أربعة أو خمسة بسهولة".

وتابع “لكننا لم نفعل ذلك، سجلنا هدفًا ثم سجلنا هدفًا لبورنموث أيضًا، لقد غيروا بعض الأشياء، وخلقوا بعض المشكلات لنا وأصبحت المباراة أكثر انفتاحًا بعض الشيء”.

وأتم “كان هذا شيئًا أردنا تجنبه، لكن خلال تلك المباراة أيضًا قمنا بحل بعض المواقف بالطريقة الصحيحة وكنا فعالين للغاية أمام المرمى لتسجيل الأهداف والحفاظ على شباكنا نظيفة مرة أخرى”.