نابولي يختار ستيفانو بيولي مدربه الجديد في الموسم المقبل

04.05.2024 | 20:18 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية أن نابولي بطل الدوري الإيطالي السابق، توصل إلى اتفاق شفهي لتعيين ستيفانو بيولي مدرباً جديداً له.

أفيد مؤخرًا أن البارتينوبي لن يقوم بتعيين أنطونيو كونتي ولكن من المتوقع أن يصدر إعلانًا عن مديره الجديد في 29 مايو، وبينما لم يتم الكشف عن اسم المدير في ذلك الوقت، يبدو أنه كان هناك تطور.

وذكرت صحيفة لا ريبوبليكا أن المدرب المختار هو ستيفانو بيولي، الذي سيغادر ميلان في الصيف.

و تم اتخاذ القرار من قبل نابولي، مع استمرار الاتصالات مع وكلاء المدير الفني منذ أسابيع، وفي الساعات القليلة الماضية، تم التوصل إلى اتفاق شفهي بشأن صفقة لمدة عامين بين الطرفين وسيكون هناك خيار للعام الثالث.

وبينما كان فينشينزو إيتاليانو مرشحاً، فقد تراجعت وتيرة ترشيحه الآن. 

ما لم يكن هناك تحول كبير، سيكون بيولي هو المدير الفني القادم لنابولي وسيتم الإعلان عن ذلك بعد تأكيد الروسونيري إقالته من النادي.

ميلان يحسم مستقبل بيولي مع الفريق

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي، من الاستمرار في قيادة الروسونيري خلال الموسم المقبل. وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا"، أن جميع الظروف مُهيئة للاستمرار بين بيولي وميلان الموسم القادم. 

وأضافت أنه على الرغم من النتائج المخيبة والخروج من دوري الأبطال، مع الاصابات العديدة، تمكن بيولي من التفوق على يوفنتوس والتواجد في المركز الثاني. 

وأشارت إلى أن بيولي عزز فرصه بالحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل بفارق كبير عن المركز الخامس، كما أنه مستمر حتى الآن في بطولة الدوري الأوروبي. 

وأوضحت أن غالبية اللاعبين يقدمون مستوى بشكل جيد مع المدرب الحالي للروسونيري، والذي عبر عن حبه الكبير للنادي ورغبته في الاستمرار الموسم القادم. 

واختتمت الشبكة أن ميلان يجد صعوبة في إيجاد بديل يقدم نتائج أفضل من بيولي حاليا، وتشير جميع الظروف إلى أنه سيبقى مدرباً للميلان الموسم القادم.

وينتهي عقد بيولي مع ميلان في يونيو 2025، لكن التقارير المتزايدة في إيطاليا تشير إلى أن الروسونيري سيقوم لتجديد عقد مدربه لفترة جديدة.