إنتر يريد الانتقام من ساسولو وتقريبه من الهبوط في مواجهة مرتقبة بالكالتشيو

04.05.2024 | 17:41 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي ساسولو نظيره إنتر ميلان في العاشرة إلا ربع من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مابي في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ويريد إنتر ميلان الثأر من ساسولو الذي حرمه من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم دون هزيمة، وذلك لإن النيراتزوري خسر مرة واحدة في الكالتشيو هذا الموسم كانت ضد ساسولو في الدور الأول على ملعب جوسيبي مياتزا بنتيجة (1-2)، حيث سجل لساسولو ناديم بايرامي ودومينيكو بيراردي، بينما جاء هدف إنتر عن طريق دينزل دومفريز.

يعيش ساسولو موقفاً صعباً، ويبحث عن أي نقطة تساعده من أجل البقاء، حيث يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة مبتعداً بـ5 نقاط عن أقرب مراكز البقاء.

حقق ساسولو هذا الموسم في الكالتشيو 6 انتصارات و8 تعادلات مقابل 20 هزيمة، وسجل الفريق 40 هدفاً، واهتزت شباكه 70 مرة.

على الجانب الآخر توج إنتر ميلان رسمياً هذا الموسم بلقب الكالتشيو، حيث يتصدر المسابقة برصيد 89 نقطة بفارق 19 نقطة عن ميلان أقرب منافسيه، وقد حقق هذا الموسم في الدوري 28 انتصاراً و5 تعادلات مقابل هزيمة واحدة كانت في الدور الأول ضد ساسولو، وسجل 81 هدفاً، واهتزت شباكه 18 مرة.

ويعتبر ساسولو بمثابة عقدة لإنتر، حيث انتصر عليه 9 مرات في 21 مواجهة سابقة بين الفريقين مقابل فوز الأفاعي 10 مرات وتعادلين.

سجل إنتر 41 هدفاً في شباك ساسولو مقابل 28 هدفاً للأخير، ويعتبر لاعب ساسولو دومينيكو بيراردي الهداف التاريخي لهذه المواجهات برصيد 8 أهداف.