مانشستر سيتي يريد الثأر من وولفرهامبتون لمواصلة مطاردة آرسنال في الصراع على لقب البريميرليغ

04.05.2024 | 16:02 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون في السابعة والنصف من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد في إطار الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحمل المباراة طبعاً ثأرياً لفريق المدرب بيب غوارديولا، حيث انتصر وولفرهامبتون في الدور الأول على مانشستر سيتي بنتيجة (2-1)، وقد سجل حينها للوولفز روبن دياز بالخطأ في مرماه وهوانغ هي تشان، وأحرز هدف السيتيزنس جوليان ألفاريز.

ويريد مانشستر سيتي مواصلة مطاردة آرسنال على الصدارة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في البريميرليغ برصيد 79 نقطة بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر مع وجود مباراة مؤجلة لفريق المدرب بيب غوارديولا.

حقق مانشستر سيتي هذا الموسم في البريميرليغ 24 انتصاراً و7 تعادلات مقابل 3 هزائم، وتمكن من تسجيل 82 هدفاً، واهتزت شباكه 32 مرة.

ويحتل وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، حيث لا ينافس الفريق على المراكز الأوروبية، ولا يدخل كذلك في الصراع من أجل البقاء.

حقق الوولفز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز 13 انتصاراً و7 تعادلات مقابل 15 هزيمة، وسجل الفريق 48 هدفاً، واهتزت شباكه 55 مرة.

التقى الفريقان 19 مرة في النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي انطلقت في 1992 تحت مسمى البريميرليغ، حيث حقق مانشستر سيتي 12 انتصاراً مقابل 5 انتصارات لوولفرهامبتون وتعادلين.

سجل مان سيتي 43 هدفاً في شباك وولفرهامبتون على مستوى البريميرليغ، ولم تهتز شباكهم سوى 21 مرة.