أوريلين تشواميني يغيب عن مواجهة قادش في الدوري الإسباني

02.05.2024 | 23:39 (KSA)

دوري بلس -  أفادت تقارير صحفية أن لاعب خط وسط ريال مدريد، أوريلين تشواميني، تعرض لإصابة في القدم، مما قد يحرمه من المشاركة في مباراة الدوري الإسباني، السبت، أمام قادش.

كما سيشعر فريق كارلو أنشيلوتي الآن بالتعرق بسبب لياقة اللاعب الدولي الفرنسي في مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ضد بايرن ميونيخ.

وبحسب الصحفي غييرمو راي، فإن إصابة لاعب خط الوسط في قدمه ليست خطيرة، لكن من المرجح أن تستبعده من مباراة السبت ضد قادش.

من المحتمل أن يحصل تشواميني على راحة أمام قادش بغض النظر عن لياقته البدنية، حيث يستعد أنشيلوتي لإراحة عددا من اللاعبين من التشكيلة الأساسية قبل مباراة الإياب من نصف نهائي كأس أوروبا في برنابيو يوم 8 مايو.

كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لاعبًا حيويًا في ريال مدريد هذا الموسم، حيث شارك في 37 مباراة في جميع المسابقات، وسجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

كانت قدرة تشواميني على العمل كقلب دفاع أمرًا حيويًا لريال مدريد هذا الموسم، مع غياب ديفيد ألابا منذ ديسمبر الماضي، وعاد إيدير ميليتاو للتو من غياب طويل.

بدأ الفرنسي أساسيًا في خط الوسط ضد بايرن يوم الثلاثاء، لكنه تراجع إلى وسط الدفاع عندما تم استبدال ناتشو في الشوط الثاني من التعادل 2-2.

بشرط أن يكون تشواميني جاهزًا لمباراة الإياب مع بايرن، يجب على أنشيلوتي أن يقرر ما إذا كان سيعين لاعب موناكو الشاب السابق في قلب الدفاع إلى جانب أنطونيو روديجر، أو يبقيه في وسط خط الوسط.