تن هاغ: غياب مانشستر يونايتد عن دوري أبطال أوروبا سيكون له تأثير على خطط الانتقالات

02.05.2024 | 22:10 (KSA)

دوري بلس - اعترف إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بأن غياب النادي عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل "سيكون له تأثير" على خطط الانتقالات في أولد ترافورد هذا الصيف.

واحتل الشياطين الحمر المركز الثالث في الموسم الأول لتين هاج على رأس الفريق ليضمن العودة إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، لكن الفريق لن يشارك في المسابقة الموسم المقبل.

وبدلاً من ذلك، يكافح أبطال الدوري الإنجليزي 20 مرة من أجل الوصول إلى الدوري الأوروبي، وقد اعترف تين هاج بأن غياب الفريق عن المنافسة الأوروبية الرائدة الموسم المقبل سيضع عقبات في سوق الانتقالات.

ومع ذلك، فإن الهولندي، الذي لا يزال تحت الضغط عندما يتعلق الأمر بوظيفته، واثق من أن مانشستر يونايتد سيكون قادرًا دائمًا على جذب لاعبين رفيعي المستوى إلى أولد ترافورد.

وقال قبل مواجهة كريستال بالاس “بالتأكيد لن يكون لعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا تأثير على الميزانية، لكني متأكد من أن مانشستر يونايتد فريق ونادي جذاب للغاية للعب من أجله”.

وأضاف "سيكون العديد من اللاعبين سعداء للغاية وسعداء باللعب لمانشستر يونايتد، وأنا سعيد بذلك". وقال خلال مؤتمره الصحفي يوم الخميس".

وقال تين هاج أيضًا إن النادي سيجري "تحسينات جديدة" هذا الصيف، مع توقع وصول ثلاثة تعاقدات رئيسية على الأقل في نهاية الموسم.

وأضاف: "دائما هناك الكثير من العمل، هذا أمر طبيعي. ومن الطبيعي أن تدخل في فترة الانتقالات ولكن الإصابات كان لها تأثير كبير".

وأكمل “نحن نعلم أيضًا أننا ما زلنا أقل من مستويات التوقعات التي كان لدى مانشستر يونايتد”.

وأتم “علينا أن نقوم بتحسينات جديدة هذا الصيف، لكن هناك قاعدة في هذا الفريق جيدة جدًا والإصابات كان لها تأثير كبير على موسمنا”.