غابرييل خيسوس يحدد موقفه من الرحيل عن أرسنال نهاية الموسم الجاري

02.05.2024 | 20:26 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن مهاجم أرسنال غابرييل جيسوس اتخذ قرارًا بشأن مستقبله في ملعب الإمارات وسط تقارير تفيد بأن الجانرز قد يحاولون التخلص منه في فترة الانتقالات المقبلة.

بعد تراجع بيير إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت، اعتُبر وصول جيسوس من مانشستر سيتي في صيف عام 2022 بمثابة إضافة كبيرة.

بدأ اللاعب الدولي البرازيلي في اللعب بشكل جيد، ولكن كان من الصعب تحقيق الثبات، كما أنه عانى من ثلاث إصابات منفصلة في الركبة.

وقد أُجبر جيسوس على الخضوع لعملية جراحية لعلاج اثنتين من تلك المشاكل، وفي إحداهما غاب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد كأس العالم 2022، ووجد نفسه مؤخرًا على هامش فريق أرسنال.

لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في التشكيلة الأساسية في مباراة أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ، بينما كان بديلاً متأخرًا ضد تشيلسي ولم يشارك على مقاعد البدلاء في ديربي شمال لندن في نهاية الأسبوع الماضي على توتنهام هوتسبير. .

ومع ذلك، تدعي صحيفة ذا صن أن جيسوس ليس لديه أي نية للتوجه إلى باب خروج الإمارات، وبدلاً من ذلك يريد البقاء والقتال من أجل مكانه في تشكيلة ميكيل أرتيتا الأساسية.

يُعتقد أن مهاجم مانشستر سيتي السابق سعيد في شمال لندن، على الرغم من قبوله بأن مستواه هذا الموسم لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية.

سجل جيسوس 15 هدفًا محترمًا في 33 مباراة - ثمانية من أهدافه وسبع تمريرات حاسمة، لكنه لم يسجل سوى أربعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.