ليلة الأبطال - ريال مدريد يتعادل مع بايرن ميونخ بهدفين لكل فريق والحسم في برنابيو

01.05.2024 | 00:18 (KSA)

دوري بلس - انتهت مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة الذي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق فينسيوس جونيور في الدقيقة 24، وتعادل بايرن ميونخ عن طريق ساني، وتقدم بايرن ميونخ في النتيجة في الدقيقة 57 عن طريق هاري كين، فيما أدرك البرازيلي جونيور هدف التعادل في الدقيقة 84.

أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

في الدقيقة 7، أطلقت تصويبة قوية عن طريق هاري كين لاعب بايرن ميونيخ من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى ريال مدريد.

وفي الدقيقة 10، تصويبة أخرى من خارج منطقة الجزاء لصالح بايرن ميونخ عن طريق هاري كين مرت أعلى العارضة.

وجاء الهدف الأول لصالح ريال مدريد، في الدقيقة 24 عن طريق فينسيوس جونيور بعد تمريرة رائعة من توني كرورس ليسدد البرازيلي كرة من انفراد تام داخل الشباك.

وفي الدقيقة 42، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح بايرن ميونخ من ركلة حرة عن طريق هاري كين لتمر بجوار القائم الأيمن.

وجاء  الهدف الأول لصالح بايرن ميونخ 53 عن طريق ساني الذي راوغ ميندي وسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء الهدف الثاني لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 57 عن طريق هاري كين من علامة الجزاء على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 67، تسديدة عن طريق هاري كين لاعب بايرن ميونيخ من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين ومرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 72، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بايرن ميونخ من ركلة ركنية ليسدد داير رأسية لكنها وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

وجاء الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة 84 عن طريق فينيسيوس جونيور بعد تصويبة من علامة الجزاء في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وتقام مباراة الإياب بين ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء 8 مايو المقبل.