أرسنال يرغب في تمديد عقد الإيطالي جورجينيو

30.04.2024 | 20:19 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية، أن أرسنال قدم عرضًا لتجديد عقده مع جورجينيو لاعب خط الوسط، الذي من المتوقع أن يوافق على العرض.

وتم توقيع جورجينيو في اللحظات الأخيرة في يناير 2023 بعد إصابة خطيرة في الركبة لمحمد النني، وغالبًا ما كان حضور جورجينيو هادئًا في تشكيلة أرسنال هذا الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سجل هدفًا واحدًا فقط وتمريرتين حاسمتين في 35 مباراة، لكن أدائه الهادئ في الدور رقم ستة نال الكثير من الاستحسان.

بدأ جورجينيو مباراتي آرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ وتواجد في التشكيلة الأساسية في وقت سابق من العام أيضًا، ونال على وجه الخصوص إشادة كبيرة لعروضه في الانتصارات على ليفربول ونيوكاسل يونايتد.

وينتهي عقد جورجينيو الحالي في نهاية الموسم، وعلى الرغم من أن شروطه تتضمن خيار تمديد لمدة 12 شهرًا لإبقائه في النادي حتى صيف 2025، إلا أنه لم يتم تفعيله.

بدلاً من ذلك، كان الجانرز يعملون على عقد جديد تمامًا للفائز بدوري أبطال أوروبا، ووفقًا لصحيفة The Athletic، فقد قدم عمالقة شمال لندن عرضهم الآن.

ليس من الواضح ما إذا كان التجديد يتضمن تخفيضًا أو زيادة في الأجر، حيث أن تفعيل خياره الحالي لمدة 12 شهرًا سيبقيه على نفس الراتب.