غوارديولا: مانشستر سيتي كان محظوظاً أمام نوتنغهام فوريست

30.04.2024 | 14:32 (KSA)

دوري بلس – أقر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن فريقه كان محظوظاً في مواجهة نوتنغهام فوريست الأحد الماضي ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على مضيفه نوتنغهام فوريست في ملعب سيتي غراوند بهدفي جوسكو غفارديول وإيرلينغ هالاند ليصل رصيد السيتيزنس إلى 79 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر مع وجود مباراة مؤجلة لفريق المدرب بيب غوارديولا.

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية: "كنا محظوظين لأننا الموسم الماضي لعبنا أفضل على ملعب سيتي غراوند ضد نوتنغهام فوريست وانتهت المباراة بالتعادل، المواجهة كانت صعبة جداً".

وأضاف المدير الفني الإسباني قائلاً: "الظروف ساندتنا بسبب جفاف الملعب، في ظروف أفضل لأرضية الملعب كان نوتنغهام سيسجل في شباكنا".

وتوقع غوارديولا ألا يفقد آرسنال منافسه على لقب البريميرليغ أي نقطة خلال المباريات الثلاث المتبقية للغانرز بالبطولة.

واشتعل الصراع بين مانشستر سيتي وآرسنال على لقب البريميرليغ بعد ابتعاد ليفربول عن المنافسة، حيث تتبقى للسيتيزنس 4 مواجهات يستضيف خلالهم وولفرهامبتون ووست هام يونايتد، ويخرج لمواجهة فولهام وتوتنهام هوتسبير، بينما تتبقى للمدفعجية 3 مباريات يستضيف خلالهم بورنموث وإيفرتون، ويخرج لمواجهة مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.