توخيل: جاهزون لمواجهة أسطورة ريال مدريد.. والشكوك تحوم حول مشاركة خمسة لاعبين

29.04.2024 | 19:26 (KSA)

دوري بلس – أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ أن فريقه جاهز لمواجهة ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف النادي البافاري نظيره ريال مدريد في العاشرة من مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على أن تُلعب مواجهة الإياب يوم 8 مايو على ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي.

وقال توخيل في تصريحات إعلامية: "بايرن ميونيخ جاهز لمواجهة ريال مدريد، نحن نتطلع إلى هذه المباراة القوية، حينما تواجه ريال مدريد فأنت تواجه أسطورة بكل ما يحيط بالنادي من إنجازات ونجاحات".

وأضاف المدير الفني للفريق الألماني: "واجهت ريال مدريد عندما كنت أدرب تشيلسي، والفارق الوحيد الآن هو رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق، وقد كان محور أداء الفريق الإسباني".

وتحدث توخيل عن إصابات بايرن ميونيخ قبل مواجهة ريال مدريد، مشيراً إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة الخماسي جامالا موسيالا وليروى ساني وماتياس دي ليخت ودايوت أوباميكانو وكونراد لايمر.

وأوضح المدير الفني الألماني أن فريقه يجب أن يخوض مواجهة ريال مدريد بخطة متوازنة لإيجاد الحلول المناسبة من أجل تسجيل الأهداف.

كان بايرن ميونيخ قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على آرسنال بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين، بينما صعد ريال مدريد بفضل ركلات الترجيح عقب التعادل مع مانشستر سيتي بنتيجة (4-4) في مجموع المواجهتين.